الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بيتا يحصل على المرتبة الأولى في بطولة دوري الريف جنوب شرق نابلس

نشر بتاريخ: 04/10/2009 ( آخر تحديث: 04/10/2009 الساعة: 17:35 )
نابلس - معا - من عرفات ابوراس - حقق نادي بيتا فوزا ساحقا على نادي بيت فوريك 5—1 مساء امس السبت وذلك في اختتام بطولة دوري ريف جنوب شرق وحصلت الساوية على المرتبة الثالثة كما حصل نادي قبلان على الفريق المثالي
وكان الدوري قد انطلق الأسبوع المنصرم بمشاركة 11نادي من منطقة جنوب شرق نابلس على ملعب بيتا بإشراف بلدية بيتا التي تبرعت بالكؤوس والدروع وبحضور أعضاء اللجنة الريفية المساندة للمنطقة وهم منور بني شمس عن نادي بيتا وإيهاب القط عن مادما ويوسف دوابشة عن دوما وعرفات ابوراس عن نادي الساوية والأستاذ رشيد ابوحسين عن عوريف وممثلين عن نادي قريوت وعقربا.

وجاءت المباراة النهائية حاسمة ومشوقة بين بيتا وبيت فوريك التي تأهلت على حساب الساوية في الربع النهائي . و كان نادي بيتا البادئ بالتسجيل عن طريق انس ابوعامر هدفين ثم تبعه مالك محمود بهدف وبعدها سجل نادي بيت فوريك هدفه الوحيد وفي الربع الأخير من الشوط الثاني اختتم سامح نعمان هدف بيتا لتحصد على المرتبة الأولى في البطولة . وقد تأهل كل من نادي عقربا ونادي الساوية تأهلا للربع النهائي في هذه البطولة.
وقال منور بني شمسة منسق اللجنة أن هذا الدوري هو تنشيطي للمنطقة يهدق إلى تعزيز قدرات اللاعبين وتشجيعهم والاستمرار في العطاء و التنسيق والمشاركة خاصة في مجال كرة القدم الأكثر شعبية وزيادة التنافس الشريف مع أندية المدينة والمخيمات في الدرجة الاولى والممتازة وأكد أن هذه اللجنة هي مساندة لكل اللجان في المحافظة ولن تكون بمعزل عن الاتحاد الفلسطيني ولن تتوانى عن أي نشاط علما انه تم توجيه دعوات رسمية للاتحاد لحضور الدوري وأضاف أن من حق الريف النهوض والمشاركة في مجمل النشاطات وهذا حق طبيعي لكل الأندية دون تمييز والباب مفتوح للجميع للتنافس الحر والشريف .