الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي قلقيلية الأهلي يحتفي بفريقه السلوي

نشر بتاريخ: 04/10/2009 ( آخر تحديث: 04/10/2009 الساعة: 17:30 )
قلقيلية - معا- من خالد وماجد عرباس - أقامت الهيئة الإدارية لنادي قلقيلية الأهلي حفل عشاء كبير على شرف فريق كرة السلة التابع للنادي الأهلي وذلك بمناسبة بقاءه ضمن أندية الدرجة الأولى بكرة السلة وتكريماً لأعضاء الفريق ومدربه . وأقيم هذا التكريم في مطعم الحديقة في المدينة حضره السادة رئيس بلدية قراوة بني حسان نسيم عزيز عاصي وعضو لجنة بلدية قلقيلية يعقوب عصفور وأمين سر حركة فتح في المحافظة السيد محمود ولويل ورئيس وأعضاء الهيئة الإدارية في النادي الأهلي فيما اعتذر داعم وراعي فريق كرة السلة بالنادي رجل الأعمال غسان قشوع نظراً لارتباطات خارجة عن الإرادة. وقد استهل أمين سر النادي خالد عرباس كلمته بالترحيب بالضيوف واللاعبين الذين شرفوا الكرة السلوية الأهلاوية وكانوا نعم اللاعبين .

وألقى رئيس بلدية قراوة بني حسان السيد نسيم عزيز عاصي كلمة باسمه وباسم اللاعبين شكر خلالها إدارة النادي الأهلي وإدارة لجنة البلدية وتنظيم حركة فتح على هذا الحفل والتكريم لفريق كرة السلة ، كما تعهد في كلمته على أن يكون داعماً للرياضة وخاصة كرة السلة في نادي قلقيلية الأهلي والذي يعتبر أحد الأندية الكبيرة في محافظات الوطن شاكراً ادارة النادي على تواصلها مع الريف الفلسطيني من خلال الرياضة . ومن ثم ألقى مسؤول التشريفات في النادي الأهلي وعضو الهيئة الإدارية السيد قصي عناية بكلمة مقنضبة أكد فيها على الشكر والتقدير لأعضاء فريق كرة السلة في النادي ممثلاً براعي وداعم الفريق السيد غسان قشوع ولاعبي الفريق فرداً فرداً ومدرب الفريق السيد رياض كنعان . كما ثمن جهود لجنة بلدية قلقيلية على الجهود التي تقوم بها في سبيل دعم الرياضة طالباً منهم المزيد مواصلة الدعم للرياضة .

كما ثمن جهود حركة التحرير الوطني الفلسطيني / فتح إقليم قلقيلية معبراً إياها الحضن الدافئ للنادي وانها الداعم في الماضي والحاضر والمستقبل. وتناول الحضور وجبة العشاء والمرطبات . وفي نهاية الحفل قام كل من عضو لجنة بلدية قلقيلية السيد يعقوب عصفور ورئيس بلدية قراوة بتي حسان السيد نسيم عزيز عاصي وأمين سر حركة فتح محمود ولويل ورئيس النادي إبراهيم تيتان بتكريم اللاعبين وتوزيع الشهادات التقديرية.
مع شكر خاص لإدارة مطعم الحديقة ممثلاً بالسيد محمد زياد يونس.
اللاعبون الذين شمل تكريمهم : حمد مرعي ، إسماعيل عاصي ، احمد عاصي ، علي ريان ، رؤوف ريان ، حمد الله عاصي ، علي إبراهيم ، توفيق ولويل والمدرب رياض كنعان.