الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي إخاء الناصرة يتابع انتصاراته وسخنين يتعثر مجددا

نشر بتاريخ: 04/10/2009 ( آخر تحديث: 04/10/2009 الساعة: 18:37 )
غزة - معا - متابعة محمد حجاج - تابع فريق إخاء الناصرة انتصاراته في دوري الدرجة العليا داخل الوطن الفلسطيني المحتل عام 48 وكان الفوز هذه المرة في مباراته البيتية مساء السبت على إستاد الناصرة بالنتيجة (2-1 ) أمام هبوعيل رعنانا في المباراة التي كان الحارس الروسي روسلان نوغماتولين للفريق النصراوي نجمها الأول،والذي منع دخول شباكه على الأقل ثلاثة أهداف شبه مؤكدة !!
وقد افتتح الفريق النصراوي المباراة باندفاعه قوية في ظل غياب المدافع إسماعيل عامر المصاب وكان الأفضل من حيث الأداء والانتشار على ارض الملعب وجاء الهدف الأول للإخاء في الدقيقة ( 7).
ولم تمض سوى خمس دقائق حتى نجح الفريق النصراوي في مضاعفة النتيجة بتوقيع اللاعب تومر حميد من تسديدة قوية ارتطمت بدفاع فريق رعنانا وأخذت طريقها إلى الشباك .
بعدها انكمش لاعبو الإخاء بلا مبرر حيث انتقلت السيطرة لفريق رعنانا الذي شن لاعبوه سلسلة من الهجمات المركزة على مرمى الفريق النصراوي وأثمر ذلك عن تقليص النتيجة في الدقيقة (17).
وفي الشوط الثاني استمر التراجع الملحوظ في أداء الإخاء مع سيطرة شبه كاملة لفريق رعنانا الذي واصل اندفاعاته وشن العديد من الهجمات بلا جدوى لتنتهي المباراة بتفوق الفريق النصراوي 2-1 .
من جهة ثانية مني فريق اتحاد أبناء سخنين بخسارة قاسية أمام فريق هبوعيل حيفا بالنتيجة 3-0 وذلك في المباراة التي جمعتهما على إستاد الدوحة مساء السبت أمام الآلاف من المتفرجين.
وبدا الفريق السخنيني عاجزا أمام لاعبي حيفا ولم يستطع تهديد مرماهم ولو لمرة واحدة رغم المحاولات ، وسط نداءات متكررة من قبل الجماهير السخنينية الغفيرة لإدارة الفريق والمدرب بالاستقالة بعد هذه النتيجة والأداء الضعيف الذي برز على مباريات سخنين في الآونة الأخيرة .