الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنتخب العسكري في غزة يخوض أول التدريبات على ملعب اليرموك

نشر بتاريخ: 04/10/2009 ( آخر تحديث: 04/10/2009 الساعة: 19:10 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - خاض المنتخب الوطني الفلسطيني العسكري لكرة القدم التابع للاتحاد العسكري الرياضي الفلسطيني في محافظات قطاع غزة , مساء "السبت" أول تدريباته الكروية, على ملعب اليرموك المعشب في غزة بعد تولى المدرب القدير رزق خيره تدريبات المنتخب الفلسطيني العسكري لكرة القدم التابع للاتحاد مؤخرا , تمهيداً للمشاركة في البطولات والمسابقات الداخلية والخارجية.

وباشر خيره عميلة تصفية اللاعبين للإعلان خلال الأسابيع المقبلة عن القائمة النهائية من اللاعبين الذين يعتبر جلهم من ابرز اللاعبين في أندية قطاع غزة وسبق للبعض ان مثل المنتخبات الوطنية الفلسطينية.

وخاض اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار تدريبات اللياقة البدنية والتركيز على النواحي الفنية لمعرفة حجم وعطاء وإمكانيات كل لاعب ومستواه الفني والبدني .

وسيخوض الجهاز الفني للمنتخب قيادة رزق خيره والجهاز المعاون المكون من قيس مقبل مساعد المدرب و محمود مسعود مدير الكرة وهاني الطناني عضو أدارى المنتخب و حسن الصعيدي مدرباً لحراس المرمي .

وأعرب نبيل حمتو رئيس الاتحاد ان المنتخب العسكري الفلسطيني سيكون منتخبناً قادر على مقارعة الفرق والمنتخبات الكبرى ويخوض معسكرات خارجية في العديد من الدول العربية والدولية .

وشهدت التدريبات مشاركة بعض النجوم كـ عبد الرحمن السويركي و محمد التتري و على الملاحي وفرج دبابش و محمد سالم وسليم أبو جاسر واشرف سلامة .

في ظل غياب أكثر من نجم كـ مدحت السيد ومحمد عاشور وفادي بكرون وحسن الداعور و سامي سالم وحسن جربوع وحازم عودة .

على صعيد آخر قام وفد من مجلس إدارة الاتحاد العسكري بزيارة إلى رئيس بلدية غزة المهندس رفيق مكي لاطلاعه على مجريات تطور الاتحاد وخوض التدريبات للمنتخب على ملعب اليرموك بالإضافة لإقامة الحفل الختامي لبطولة القدس للسباحة المزمع عقدها خلال الأسابيع المقبلة على شواطئ بحر مدينة غزة من خلال استضافه النادي البحري التابع للبلدية فعاليات الحفل الختامي للبطولات الرياضية للسباحة .