السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابات سلفيت تعقد ورشة عمل حول النظام الإداري والمالي

نشر بتاريخ: 05/10/2009 ( آخر تحديث: 05/10/2009 الساعة: 13:06 )
سلفيت- معا- عقد الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين فرع سلفيت اليوم الاثنين ورشة عمل حول النظام المالي والاداري الموحد للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والتي حضرها عدد من المعنيين من مختلف النقابات الفرعية في اتحاد نقابات سلفيت.

وتحدث في بداية الورشة رئيس الاتحاد محمود البر مرحبا بالمشاركين من مختلف النقابات الفرعية للاتحاد ومثمنا حضورهم الورشة وبين اهمية عقد مثل هذه الورشات لتوضيح وتسهيل اسس العمليات المحاسبية النقابية.

وتناول رامي خضر من مركز التضامن الامريكي في كلمة قصيرة له شرح انشطة المركز ودعمه لمختلف المشاريع ومجال الدعم المقدم للاتحاد العام.

وتحدث محمد عرفات المحاسب القانوني والمالي للاتحاد العام حول مختلف الامور المالية والمحاسبية شارحا اسس العملية المحاسبية والمستندات المالية في النظام المالي والاداري المتبع لدى الاتحاد العام والقائم على اسس علمية حديثة.

وشرح المحاسب عرفات مبادئ واسس المحاسبة الاولية حيث طرح عدة اسئلة على الحضور حول موضوع الورشة والذين تفاعلوا بايجابية مع المواضيع المطروحة في الورشة واجابوا على الاسلئة المتعلقة بالامور المالية في نقاباتهم.

وفي ختام الورشة شكر محمود البر تفاعل المشاركين الايجابي مع موضوعات الورشة حيث طالب المشاركون الاستمرار في عقد مثل هذه الورشات.