الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النجاح ومؤسسة انجاز فلسطين توقعان اتفاقية مراجعة وتطوير مناهج

نشر بتاريخ: 06/10/2009 ( آخر تحديث: 06/10/2009 الساعة: 08:35 )
نابلس- معا- وقعت جامعة النجاح الوطنية ومؤسسة انجاز فلسطين في حرم الجامعة القديم في مدينة نابلس اتفاقية تعاون مشتركة تهدف الى مراجعة وتطوير مناهج مؤسسة انجاز فلسطين.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة الاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة، وعن مؤسسة انجاز فلسطين السيد بسام ولويل، رئيس مجلس الادارة فيها وذلك بحضور رندة سلامة المدير لعام للمؤسسة، ود.محمد حنون نائب رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية ود. جلال الدبيك منسق عام المراكز العلمية في الجامعة وعدد من مدراء المراكز العلمية بالجامعة وطاقم المشروع من الجامعة.

وتتحدث الاتفاقية عن قيام جامعة النجاح الوطنية بمراجعة وتطوير المناهج لمؤسسة انجاز فلسطين وهي مجموعة من المناهج المعتمدة من قبلها للدورات وورشات العمل التدريبية التي تقدمها لاعضائها ومنتسبيها في الدورات حيث ستقوم طواقم فنية من الجامعة بمراجعة شاملة لسلسة المناهج المعتمدة لدى المؤسسة والعمل على ملائمة وتطوير تلك المناهج ووضعها في اطار يتماشى مع الواقع الاقتصادي والاجتماعي الفلسطيني.

وعقب توقيع الاتفاقية قال الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة ان جامعة النجاح الوطنية تولي اهمية للتعاون مع المؤسسات الفلسطينية المختلفة وخاصة مؤسسات المجتمع المدني وان توقيع الاتفاقية اليوم يأتي نتيجة الجهد والتعاون المشترك بين الجامعة والمؤسسة. واشاد بالدور الذي تقوم به مؤسسة انجاز فلسطين من اجل تنمية وتطوير المجتمع الفلسطيني.

من ناحيته اكد ولويل على أهمية التعاون بين المؤسسة والجامعة واعرب عن سعادته لتوقيع الاتفاقية مع احدى اهم مؤسسات الوطن الاكاديمية، واكد ان النجاح هي اول جامعة لتنفيذ هذا المشروع، واعرب عن امله ان يتم التواصل مع كلية العلوم التربوية في الجامعة من اجل اتمام هذا المشروع.