السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة المساندة في قلقيلية تستعد لبطولة كأس الفرسان مواليد 1994

نشر بتاريخ: 06/10/2009 ( آخر تحديث: 06/10/2009 الساعة: 18:33 )
قلقيلية - معا - ماجد وخالد عرباس - عقدت اللجنة المساندة في محافظة قلقيلية بكامل أعضائها ممثلاً برئيس اللجنة ماهر بكر والأعضاء عدنان شبيطة وعبد الله شهوان وجاسم عودة وماجد موافي عن الحكام ومؤيد شريم عضو الإتحاد وماجد عرباس الناطق الإعلامي في مقر نادي قلقيلية الأهلي وكان على جدول الأعمال التحضيرات الجدية لانطلاق بطولة كأس الفرسان للأشبال والتي ستنطلق مع بداية الشهر القادم .

وجاءت هذه الجلسة بعد الكتاب الوارد من اتحاد كرة القدم الفلسطيني للعمل على تجهيز منتخب محافظة قلقيلية لهذا الحدث الكبير والذي سيشمل مشاركة منتخبات المحافظات الشمالية بكرة القدم لمواليد 1994/1995م وستقام البطولة هذا العام في محافظة بيت لحم . وتأتي هذه البطولة ضمن نشاطات اتحاد كرة القدم الفلسطيني برئاسة اللواء جبريل الرجوب الذي وقع اتفاقية تعاون مع أكاديمية الكرة بمؤسسة يوحنا بولس الثاني والذي يمثلها الأب ابراهيم فلتس رئيس المؤسسة في الشرق الأوسط . وقررت اللجنة المساندة في قلقيلية إجراء اختبارات للاعبي الأندية من هذه الفئة على أن يحضر كل نادي ثلاثة لاعبين فقط من أجل الاختبار وستجري هذه الاختبارات على أرض الملعب البلدي في قلقيلية . وتم في نهاية الجلسة تشكيل الجهازين الفني والإداري لمنتخب قلقيلية على النحو التالي:

مدير المنتخب السيد جاسم عودة ، مدرب المنتخب لاعب المنتخب الوطني الفلسطيني تيسير عامر ، مدرب الحراس محمد سمارة ، ومسؤولين عن احتياجات المنتخب والمتابعة الأعضاء عدنان شبيطة وعبد الله شهوان والناطق الإعلامي ماجد عرباس