السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة خطوات الشاطئ تستأنف نشاطاتها الرياضية بقيادة الصادق

نشر بتاريخ: 06/10/2009 ( آخر تحديث: 06/10/2009 الساعة: 19:25 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - قرر نادي خدمات الشاطئ استأنف كافة أنشطة مدرسة خطوات كرة القدم للناشئين مواليد عام 1995م بالنادي خلال الأسبوع الحالي, وأوضح الكابتن بسام الصادق المدير الفني للمدرسة بأن" القرار جاء بالاتفاق والتنسيق مع المشرف الرياضي بالنادي عماد التتري وتم تنسيق مواعيد التدريبات لكي تتناسب مع أجواء الفصل الدراسي وأوقات الدراسة .

وأضاف الصادق أن مدرسة خطوات الشاطئ تضم 80 لاعباً معظمهم شاركوا في نشاط المدرسة خلال الأعوام الماضية، وبدءوا في هذا العام تدريبات مكثفة في شهر يونيو الماضي، بقيادة مجموعة من مدربي النادي وهم محمد أبو حصيرة ومازن المدهون وعبد أبو توهة.
جدير بالذكر أن مدرسة الكرة في الشاطئ تضم بين طياتها أكثر من لاعب متميز وآباءهم نجوم سابقين في الساحرة المستديرة منها أبناء رئيس الوزراء الفلسطيني المقال إسماعيل هنية وهم محمد 8 سنوات و وأمير 10 سنوات وأبناء اللاعبين وائل السالمي و نور أبو حسنين و وائل حجاج وبشير عطا الله وياسر رضوان .

وأكد الصادق ان الاستعدادات مكثفة ستكون للتدريبات في قطاع الناشئين من مواليد 1995م وما فوق من أجل المنافسة في كافة المباريات الودية والرسمية والبطولات القادمة وخاصة للبطولات التي ينظمها الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم .
من جهته ثمن رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الشاطئ بدور مؤسسة خطوات لتنمية المواهب الرياضية وخاصة عبد الله زقوت مدير المؤسسة على الوقوف ورعاية دعمه لمدرسة الكرة التابعة للنادي حيث ترعى مؤسسة خطوات ( 8 أندية من المحافظات الجنوبية ) .

وأشاد الصادق بالدور الذي يقوم به مجلس إدارة الشاطئ المتواصل بين اللاعبين وخاصة قطاع الناشئين في لعبة كرة القدم وكافة الألعاب الفردية والجماعية من أجل اكتشاف المواهب الرياضية من الناشئين والاهتمام بهم لرفع شأن الرياضة في نادي خدمات الشاطئ.
واستهجن الصادق الأقلام والتصريحات السلبية التي خرجت في الآونة الأخيرة من البعض وتصف مدرسة الشاطئ بأنها ربحية بالدرجة الأولي وتجنى الأموال حيث تحدي الصادق أي شخص ان يأتي بدليل واضح على تحصيل أموال في منتسب بل على العكس مدرسة الكرة تقوم بصرف الملابس الرياضية الكاملة بالإضافة للقيام برحلات ترفيهية وتقديم مشروب والعوامل الترفيهية الاخري .