السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال: الرد على جرائم الاحتلال يتطلب ترتيب البيت الداخلي

نشر بتاريخ: 07/10/2009 ( آخر تحديث: 07/10/2009 الساعة: 10:52 )
رام الله- معا- أكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن الرد الحقيقي على جرائم الاحتلال واعتداءاته المتواصلة بحق أبناء الشعب الفلسطيني يتطلب ترتيب البيت الداخلي الفلسطيني وتحمل المسؤولية الوطنية وتكاتف الجهود كافة بعيدا عن لغة التحريض والتشهير.

وأضافت الجبهة في بيان وصل "معا" ان المرحلة الحالية تشهد تصعيدا وبوتيرة مرتفعة لحكومة الاحتلال الاسرائيلي التي تعمل ضمن رؤية وعقلية متطرفة مخطط لها ضمن أجندتها السياسية الهادفة إلى فرض الوقائع على الارض، بدءاً من اقتحام المسجد الاقصى الذي يأتي استمرار لمسلسل التهويد ،بالاضافة الى تسارع البناء الاستيطاني حيث كشفت حركة السلام الان الاسرائيلية عن بناء 800 وحدة استيطانية جديدة بالضفة الغربية ،وكل ذلك يترافق مع هجمة مسعورة لقطعان المستوطنيين تتمثل باعتداءات على المزارعين وتقطيع أشجار الزيتون المثمرة.

واوضحت الجبهة أن حكومة الاحتلال وفي ظل صمت عربي ودولي تتمادى في عدوانها ضمن سياسة فرض الامر الواقع، محذرة من مغبة الانجرار وراء الاكاذيب والدعاية الاعلامية الاسرائيلية الهادفة الى نشر التضليل الاعلامي واللعب على وتر الانقسام الداخلي الفلسطيني لتمرير أجندتها الاستيطانية وتجميل صورتها عالميا.

وطالبت الجبهة مبعوث لادارة الامريكية جورج ميشتل القادم الى المنطقة اليوم الاربعاء ضرورة تحمل ادارة اوباما لمسؤولياتها ،والخروج عن بيانتها الدبلوماسية ولغتها الخجولة تجاه حكومة الاحتلال باجراءات واقعية وعملية لالزام حكومة الاحتلال بقرارات الشرعية الدولية.

ودعت الجبهة جامعة الدول العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي لسرعة التحرك بعقد اجتماعات طارئة على مستوى وزراء الخارجية، والخروج بنتائج ملموسة وبقرارات عملية للتوجه الى مجلس الامن لعقد جلسة خاصة، وشن حملة دبلوماسية عربية لمحاصرة حكومة الاحتلال دبلوماسيا وفضح اجراءاتها.