الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة تقدم خدماتها لتجهيز وصيانة ملعب نادي التفاح المعشب

نشر بتاريخ: 07/10/2009 ( آخر تحديث: 07/10/2009 الساعة: 16:43 )
غزة - معا - سامي النخالة - استأنف الفريق الأول بنادي التفاح الرياضي في خوض برنامج تدريبه وتحضيراته للاستحقاقات المقبلة مع عودة اللاعبين من إجازة عيد الفطر السعيد، والانتهاء من صيانة الملعب المعشب، وذلك بقيادة المدير الفني عارف الجمل على ملعبه.
وقال سامي حسونة المدير الإداري للفريق إن التدريبات تواصلت من جديد وفق الخطة الموضوعة، وأنها جارية بانتظام على ملعب النادي الميز، حيث يعتبر النادي الوحيد في محافظات غزة يملك ملعباً معشباً قانونياًَ، وذلك مع الانتهاء من صيانته وقص العشب الزائد بالتعاون مع بلدية غزة، التي تمتلك الأجهزة والتقنيات اللازمة، مشيراً إلى أن النادي يفقر للكثير من الأدوات مثل آلة قص العشب، ووسائل الري الحديثة، خاصة بسبب الحصار المفروض على شعبنا في غزة وعدم توافرها.
وأشار حسونة إلى طريق الري المستخدمة بالطريقة اليدوية البدائية بما هو متاح، مشيراً إلى أن النادي بصدد تمديد شبكة ري مؤقتة باستخدام خراطيم المياه المتوفرة، فيما تعكف إدارة النادي على تقديم مشروع ري الملعب للجهات المانحة.
وتقدم محمد فضل حسونة رئيس النادي بالشكر إلى مجلس بلدي غزة على رأسها المهندس رفيق مكي و جميع طواقم البلدية لما أبدوه من تعاون في كافة الخدمات المقدمة للنادي، حيث لبت البلدية مطالب النادي.
من جانبه ذكر مازن النخالة عضو المجلس البلدي أن البلدية تعمل بكامل طاقاتها بالإمكانات المتاحة للتسهيل على الأندية والملاعب الرياضية في ظل الحصار المفروض، فضلاٍ عن تلبية مطالب أبناء شعبنا عامة والمؤسسات خاصة، مؤكداً أن البلدية لا تدخر جهدا لتلبية مطالب الأهالي خاصة الرياضيين.