الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الأقصى وسرايا القدس تتبنيان قصف مستوطنة زكيم جنوب عسقلان واصابة اسرائيليين وحرق مصنع للمفروشات

نشر بتاريخ: 06/04/2006 ( آخر تحديث: 06/04/2006 الساعة: 13:09 )
غزة- معا- تبنت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح, وسرايا القدس- سرية الشهيد المهندس محمود الزطمة- الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي, قصف مستوطنة زكيم القريبة من عسقلان صباح اليوم الخميس بصاروخي أقصى 207 وقدس متوسط المدى المطورين.

وأوضحت كل من السرايا والكتائب في بيانين متفرقين وصل "معا" نسختين عنهما أن الصواريخ التي أطلقت متوالية في تمام الساعة العاشرة والربع, والعاشرة وخمس وعشرين دقيقة, أصابت أهدافها, واعترف الاحتلال الاسرائيلي باصابة مستوطنين وحرق احدى مصانع المفروشات بمنطقة المجدل.

وأكدت سرايا القدس وكتائب الاقصى في بيانيهما على مواصلة عمليات القصف ردا على غطرسة الاحتلال الاسرائيلي وعمليات الاغتيال بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكدت البيانات أن هذه العمليات تأتي بمثابة تحد لكافة اجراءات "العدو" الأمنية وعلى رأسها عملية "السهم الجنوبي" ضد قطاع غزة, مؤكدة عزم المقاومين على المضي في طريق الجهاد و الاستشهاد واجبار القادة الاسرائيليين على الاعتراف بالهزيمة أمام صواريخ المقاومة الفلسطينية, وفق تعبير البيانات.

وأوضحت البيانات أن المقاومين تمكنوا من العودة إلى قواعدهم بسلام.

يشار الى أن اسرائيل كانت قد اعترفت بسقوط عدد من الصواريخ اليوم في مناطق قريبة من مدينة عسقلان تسبب بعضها في وقوع اصابة طفيفة اضافة الى اشتعال النيران بمصنع للفرشات في مستوطنة زكيم جنوب المدينة.