الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مكتبة بلدية طولكرم بالتعاون مع مؤسسة تامر تنظم يوم ترفيهي لأطفال محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 06/04/2006 ( آخر تحديث: 06/04/2006 الساعة: 14:02 )
طولكرم- معا- بحضور ابراهيم الشاعر مدير مكتبة بلدية طولكرم وزكية مسعود منسقة تامر في محافظات الشمال واحمد ابو طاحون امين مكتبة الاطفال في مكتبة بلدية طولكرم وتغريد سارة مشرفة رياض الاطفال في المحافظة شارك المئات من رياض الاطفال في محافظة طولكرم في اليوم الترفيهي والفني الذي نظمته مكتبة بلدية طولكرم بالتعاون مع مؤسسة تامر للتعليم المجتمعي ضمن فعاليات اسبوع القراءة الوطني.

وشمل هذا النشاط عرض مسرح دمى للأطفال وفقرات غنائية هادفة خاصة بالاطفال قدمها مسرح العم محمود في جنين وذلك في ساحة منتزه بلدية طولكرم .

واوضحت زكية مسعود منسقة تامر في محافظات الشمال ان الهدف من هذا النشاط هو التفريغ النفسي للأطفال وتعزيز موضوع القراءة، مشيرة الى ان هذا اليوم يأتي ضمن فعاليات متنوعة ثقافية وترفيهية في اسبوع القراءة من اجل تشجيع الاطفال على تنمية مواهبهم وتطويرها.

واعرب الشاعر عن شكره وتقديره لمؤسسة تامر ولكافة المؤسسات للجهود التي تبذلها من اجل ادخال الفرحة للأطفال من خلال تنفيذ العديد من الفعاليات التي تعني بهذه الفئة المحرومة من الفرحة والسرور بسبب الظروف الصعبة التي فرضها الاحتلال، داعياً الى ضرورة تكثيف مثل هذه البرامج طوال العام وليس في المناسبات فقط لسد النقص في حياة الاطفال.

واكد ابو طاحون على اهمية التواصل مع المؤسسات بشكل عام والتي تعنى بالاطفال بشكل خاص من اجل تشجيع الاطفال على القراءة والتفريغ النفسي لديهم وتنمة قدراتهم ومواهبهم.