الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة أريحا تنفذ حملة مرورية بمناسبة يوم الطفل العربي

نشر بتاريخ: 08/10/2009 ( آخر تحديث: 08/10/2009 الساعة: 14:13 )
أريحا- معا- باشرت شرطة محافظه أريحا والأغوار بتنفيذ حملة مرورية شاملة على المركبات بمناسبة يوم الطفل العربي والذي صادف يوم أمس الأربعاء.

وذكر تقرير للمكتب الإعلامي للشرطة ان الحملة تهدف للحد من الحوادث المرورية والتي تؤدي الى إصابات ووفيات في صفوف الأطفال وطلاب المدارس،حيث تم نشر أعداد كبيره من شرطة المرور والرادارات الأخرى بالقرب من المدارس العامة والخاصة للحفاظ على حركة السير وإرشاد الأطفال للسير عبر خطوط المشاة والابتعاد عن السير في مجموعات عشوائية.

وأضاف التقرير ان دوريات المرور بدأت بمتابعة مركبات النقل الخاصة بشكل أساسي , والتي تقل الأطفال والطلاب بدون ترخيص من وزاره النقل والمواصلات، بالاضافة الى توقيف سائقي الدراجات النارية والجرارات الزراعية غير المرخص لها بالسير والتي تشكل خطورة بالغه على مستخدمي الطريق.

من جهه دعا مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين كافة المؤسسات للاهتمام بالأطفال وتوفير الرعاية والأمان لهم وتوفير كافة إمكانياتها وطاقاتها من اجل هذه المهمة الانسانية والوطنية ومساعده المؤسسات بانتداب الضباط المؤهلين وطواقم الشرطة لوضع خبراتهم العلمية بالحفاظ على أطفالنا من الضياع ومراقبة سلوكهم في الطرقات وعدم السماح لاحد باستغلالهم سواء في العمل او غيره بصورة مخالفه للقانون.