الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية نابلس تسدل الستار عن بطولة كرة الطاولة

نشر بتاريخ: 08/10/2009 ( آخر تحديث: 08/10/2009 الساعة: 19:24 )
نابلس - معا - تحت رعاية مديرة التربية والتعليم في نابلس السيدة سحر عكوب وبحضور مسؤول النشاط الرياضي الاستاذ تيسير علاونة واللجنة ا لرياضية في المديرية ومدرسي المدارس المشاركة سحبت قرعة بطولة كرة الطاولة للمرحلة الاساسية العليا والتي اقيمت احداثها في صالة مدرسة الصلاحية صباح هذا اليوم 8102009 وشاركة في البطولة 15 مدرسة للعب الفردي و13 مدرسة للعب الزوجي وبطريقة المغلوب من مرة واحدة.
حيث قام مسؤول اللعبة في اللجنة الرياضية بتوزيع المهام على الاخوة المعلمين واعضاء اللجنة وتوزيع الحكام ، و انطلقت البطولة في تمام الساعه التاسعه والنصف صباحا .
وقام مشرف التربية الرياضية الاستاذ انيس سماعنه بحضور جانب من البطوله وكان برفقتة الاستاذ احمد ابو نعمة مدرب منتخب فلسطين لكرة الطاولة الذي ابدا اعجابا بمستوى البطولة من حيث الترتيب والنظام ومستوى اللاعبين.
وبالعودة الى احداث البطولة فكانت كلمة الحسم في المنافستين الزوجية والفردية لمدرسة اكاديمية القران الكريم حيث حققو المركز الاول واما المركز الثاني فكان من نصيب مدرسة الاتحاد بيت ايبا ايضا في كلا المنافستين .
وفي كلمة حق لا بد منها فقد اثنت اللجنة الرياضية على دور الاساتذة الحكام الذين اخرجو جل طاقاتهم في انجاح هذه البطوله، ونذكر ان الاستاذ موسى ابو عياش والاستاذ رضوان حمدان اللذان قاما بتحكيم المبارتين النهائيتين في المنافستين الزوجي والفردي.
كما ان كل الشكر والتقدير الى مدرسة الصلاحية بمديرها الاستاذ مصفى حشايكة ومعلميها ونخص بالذكر الاستاذ محمد حموده مدرس التربية الرياضية الذي وفر كل سبل انجاح هذه البطولة .
وفي نهاية البطولة قامت اللجنة الرياضية ومعلمي المدارس المشاركة بتتويج الطلبة والمدارس الفائزة في البطولة .