الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير : الاتفاقية ال UNDPساهمت في تفعيل النشاط الرياضي

نشر بتاريخ: 09/10/2009 ( آخر تحديث: 09/10/2009 الساعة: 11:49 )
غزة -معا - احمد عويضة - قال موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي أن بطولة الرياضة حوار وتسامح لكرة القدم التي انطلقت كباكورة فعاليات مشروع تفعيل الأنشطة الرياضية بالقطاع الذي يقود نادينا عملية تنفيذه ويشرف عليه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي دخلت في مراحلها الأخيرة ونعمل على قدم وساق للترتيبات اللازمة للمباراة النهائية التي تحد البطل والوصيف .
وأضاف الوزير : إننا نعمل وفي نفس السياق على إطلاق دورتي تأهيل مدربي كرة قدم والتي من المقرر إن تنطلق في العاشر من الشهر الجاري ويتم التنسيق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لتكون الدورة في مساقاتها التدريبية النظرية والعملية إضافة حقيقية للمنتسبي بتا وتستمر فعالياتها 14 يوم ومن بعدها تنطلق دورة الإدارة الرياضية.
ومن جانب أخر أشار الوزير إلى أن نادي غزة الرياضي سيعلن في القريب العاجل عن الأندية التي ستشارك في بطولة مواليد 1992 لكرة القدم التي هي الأخرى ضمن المشروع مؤكدا على أن ناديه يعمل بالتنسيق والتعاون المباشر مع مؤسسة UNDP لنجاح كافة فعاليات المشروع .
وفي الختام أكد الوزير على أن هذا هو دور نادي غزة الرياضي التاريخي في قيادة وريادة الحركة الرياضية والجميع يشهد للقلعة البيضاء شراع الرياضية الفلسطينية بذلك.