الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجهاز الفني للمنتخب النسوي الاردني اختار تشكيلة مباراة فلسطين والاردن

نشر بتاريخ: 09/10/2009 ( آخر تحديث: 09/10/2009 الساعة: 14:00 )
بيت لحم - معا - ذكرت صحيفة الغد الاردنية في عددها اليوم ان الجهاز الفني للمنتخب النسوي الاردني بكرة القدم اختار تشكيلة منتخبي الخماسي، الذي يستعد حاليا للمشاركة في منافسات دورة الألعاب الأسيوية، التي ستنطلق في فيتنام أواخر شهر تشرين الأول (أكتوبر) الحالي، والمنتخب الوطني الذي سيقابل شقيقه الفلسطيني في مباراة ودية على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالقدس يوم السادس عشر من نفس الشهر.
و ضم وفد المنتخب القادم الى فلسطين منير ابو هنطش مدربا وسلامة عيد مدرب حراس وسوسن الحساسين مساعد مدرب ولينا العبدللات ادارية وسجى خير معالجة بالاضافة الى اللاعبات براء الرشدان، منار حداد، الاء القريني، سرين علي، سجى ماضي، هبة فخر الدين، أيه جميل، شهناز ياسين، سارة بوتاي، فرح البدارنة، لونا المصري، منار فريج، نتاشا النبر، مي ابو سويلم، هيا خليل، ميساء ابو خشب، رانيم مرقة، سجى سهاونة واسيل بربراوي.
وأضافت الصحيفة ان اللجنة المنظمة للمباراة على ارض فلسطين الطاهرة انجزت كافة الترتيبات الخاصة، وقامت بتوزيع بطاقات الدعوة لحضور اللقاء على الشخصيات السياسية والرياضية، وركزت على ضرورة التواجد النسوي على مدرجات الملعب. ومن المنتظر ان تحظى الزيارة بمرافقة وفد كروي رسمي .