الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كمال عبيدات يشيد بأداء النسور في الملعب والجمهور في المدرجات

نشر بتاريخ: 09/10/2009 ( آخر تحديث: 10/10/2009 الساعة: 11:50 )
القدس- معا - على عبيدات - أشاد كمال عبيدات، رئيس نادي جبل المكبر المقدسي، بالأداء المميز الذي قدمه الفريق خلال الجولات الست الماضية من دوري الشهيد أبو علي مصطفى، وتحديدا الجولات الثلاث الأخيرة أمام الظاهرية والخضر والهلال المقدسي.
وأشار خلال حديث صحفي إلى الروح العالية التي يتحلى بها لاعبو الفريق، والقتالية المتميزة التي يلعبون بها داخل المستطيل الأخضر، والتي كان لها دورا كبيرا، إلى جانب المهارات واللياقة العالية، في حسم مباريات الفريق.

وأثنى عبيدات على المهنية العالية، والخبرة الرياضية والتدريبية المميزة، التي أظهرها المدرب الحيفاوي سمير عيسى، من خلال التغييرات الفنية والمتميزة التي ظهرت على مستوى الفريق خلال المباريات الماضية، من خلال تقديم كرة قدم جميلة، ومستوى فني مميز.
ولفت إلى أن مستوى الفريق واللاعبين في ارتفاع مستمر، معربا عن أمله في أن يستمر مسلسل حصد النقاط، والمنافسة الحقيقية على اللقب، وصولا إلى منصات التتويج، بأداء متميز، وكرة قدم تشرف الرياضة الفلسطينية.

وحول مستوى دوري الشهيد أبو علي مصطفى خلال الجولات الماضية، أشار عبيدات إلى أن المنافسة كانت شديدة جدا، وأن المستوى كان جيدا جدا، وأن استمرار الدوري بهذه الطريقة هو حصاد واستمرار للجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد كرة القدم بقيادة اللواء جبريل الرجوب.

ومن جهة أخرى، أبدى عبيدات سعادته الكبيرة، لحجم المتابعة والجماهيرية الكبيرة التي يحظى بها فريقه في الوطن، مشيرا إلى أن المكبر يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، تمتد في كل الوطن، وتصل أيضا إلى الشتات من خلال المتابعة التي حظي بها المعسكر التدريبي قبيل الدوري في الأردن.
وأثنى على الروح الرياضية العالية التي تحلى بها جمهور الفريق خلال المباريات الماضية، والتشجيع المميز من خلال الهتافات الرياضية والتشجيعية، وعلى الانضباط العالي، والالتزام الكبير بقوانين اتحاد الكرة، والتي أظهرها الجمهور.

وأشاد عبيدات برابطة مشجعي الفريق التي تعمل على تنظيم سير عمليات التشجيع على المدرجات، وتعمل على تحضير كل وسائل التشجيع الممكنة للوقوف خلف الفريق في كل مكان، وفي كل الظروف مهما كانت النتيجة.

وفي هذا الإطار، أشار إلى الصورة الرائعة التي أظهرها جمهور فريقه، جنبا إلى جنب مع جمهور الهلال المقدسي، خلال "ديربي الأقصى" الذي جمع الفريقين الأسبوع الماضي، وانتهى لصالح المكبر، والذي تميز بحضور وانضباط جماهيري كبير، وروح تنافسية ورياضية عالية.
ومن جهة أخرى، أكد عبيدات على وقوف أسرة فريقه، خلف منتخبنا الوطني الفلسطيني، الذي يخوض لقاءً وديا أمام منتخب الإمارات الشقيق، يوم السبت (2009.10,10)، متمنيا أن يساهم الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب موسى البزاز، في تحسين مستوى المنتخب الوطني، وحصد نتائج ايجابية في الاستحقاقات القادمة.

وحول زيارة رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لفت عبيدات إلى الأهمية الكبيرة التي تميزت بها هذه الزيارة، والمعنى الرياضي والسياسي الكبير الذي حملته، لافتاً إلى الجهد الكبير الذي يبذله الاتحاد من أجل حشد الدعم والتأييد للرياضة الفلسطينية، من أجل النهوض بها وتطويرها.
وتمنى عبيدات في ختام حديثه، أن يتواصل التميز في الدوري الممتاز، من خلال التنافس الشريف، والروح الرياضية العالية، في الملعب والمدرجات، متمنيا أن يحصد فريقه ثمار التحضيرات الكبيرة، ويصل إلى منصات التتويج.

ومن جهة أخرى، واصل فريق نادي جبل المكبر المقدسي، تدريباته على إستاد الشهيد فيصل الحسيني، استعدادا للقاء المرتقب الذي سيجمعه مع صاحب اللقب فريق نادي وادي النيص في الجولة السابعة من دوري الشهيد أبو علي مصطفى.