السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرابطة الاسلامية اقليم شمال غزة تنظم يوما مفتوحا لتطوير مهارات الطلاب

نشر بتاريخ: 10/10/2009 ( آخر تحديث: 10/10/2009 الساعة: 11:58 )
غزة - معا - نظمت الرابطة الإسلامية إقليم شمال شمال، أمس السبت، يوماً مفتوحاً لقادة ونواب قادة مدارس منطقة بيت لاهيا، في مكتبها الكائن بالقرب من دوار الشيخ زايد بحضور مصطفي دياب منسق الرابطة في الشمال، ومنسق ملف المدارس صلاح المدهون، ومنسق ملف المدارس في منطقة بيت لاهيا سعيد الطويل إلى جانب عدد كبير من الطلاب.

واوضح مصطفى دياب منسق الرابطة الإسلامية في الشمال في بيان تلقت "معا" نسخة منه، ان اليوم المفتوح تضمن فقرات جمة، أبرزها الاجتماع بقادة المدارس ونوابهم، واطلاعهم على آخر النشاطات داخل المدارس، وفقرة مفتوحة للنقاش الحر عن "مواهب الطلاب" والتي تسعى الرابطة من خلالها لتعزيز هذه الموهبة والارتقاء بها بقدر المستطاع.

وأضاف دياب أن من ضمن هذه الفقرات المهمة عند الطلبة ومحط أنظارهم واهتماماتهم وهي فقرة الحاسوب، بهدف زيادة معرفة الطلاب بعلم الحاسوب والتكنولوجيا، وتزويدهم بالمعلومات الكافية عن تفاصيل وعمل الحاسوب وبرامجه، وتعليمهم بعضاً من مبادئ العمل مع الشبكة العنكبوتية "الانترنت" من خلال توفير جهاز لكل طالب.

وبدوره، اكد صلاح المدهون منسق ملف المدارس، في كلمته على الدور والجهد الذي تبذله الرابطة الإسلامية بموجهها العام الدكتور أحمد المدلل واللجان العاملة ومنسقي المناطق وقادة المدارس وطلبة الرابطة الإسلامية.