السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كونوا معنا ............ نحن معكم على الهواء مباشرة من الامارات

نشر بتاريخ: 10/10/2009 ( آخر تحديث: 10/10/2009 الساعة: 16:35 )
كونوا معنا ............ نحن معكم على الهواء مباشرة من الامارات
بيت لحم - معا - قال المهندس رائد عثمان مدير عام شبكة معا ان محطات شبكة معا التلفزيونية ستبث مباراة منتخبنا مع المنتخب الاماراتي الشقيق والتي ستجري اليوم في مدينة الوصل الاماراتية ، حيث ان المحطات العاملة ضمن شبكة معا ستوقف برامجها المعتادة عند الساعة 4:45 من بعد الظهر ومن ثم ستنقل مباراة المنتخب في بث حي ومباشر من الامارات ، وقد زودت المحطات بالتردد الذي سيتم النقل عليه .

وأضاف عثمان ان هذا يأتي من منطلق الفهم الوطني للدور الرياضي والحضاري الذي يقوم به الاخوة في اتحاد كرة القدم بإلاضافة الى تقديرنا لهذا الكم الهائل من عشاق الرياضة الذين طالبونا ببث اللقاء وهذا طبعا جزء من عملنا اتجاه ابناء الوطن وتقديم ما هو مفيد لهم .
وقال اننا نولي هذا الموضوع الاهمية وخاصة في برمجنا الاذاعية التي تذاع من خلال راديوهات شبكة معا حيث اننا سنعطي المباراة اهمية في التحليل والحديث هذا يتزامن مع ما تقوم به وكالة معا الاخبارية من خلال موقعها الالكتروني وفي القسم الرياضي الذي هو على تواصل دائم مع الموفدين الاعلاميين في دبي والذين يغطون الحدث لصالح وسائل الاعلام الفلسطينية .
وسيتم بث المباراة على محطات التلفزة التي تشكل شبكة معا وهي
تلفزيون الامل في الخليل ، تلفزيون بيت لحم في بيت لحم ، تلفزيونات وطن و القدس التربوي وأمواج في رام الله ، تلفزيون نابلس في نابلس ، تلفزيون قلقيلية في قلقيلية ، وتلفزيون السلام في طولكرم وتلفزيون فرح في جنين .