الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فعاليات اسبوع الطفل الفلسطيني في بيت لحم تستمر لليوم الثالث على التوالي

نشر بتاريخ: 07/04/2006 ( آخر تحديث: 07/04/2006 الساعة: 17:25 )
بيت لحم- معا- استمرت فعاليات اسبوع الطفل الفلسطيني في بيت لحم الذي تنظمه الشبكة الفلسطينية لحقوق الطفل والحركة العالمية للدفاع عن الاطفال فرع فلسطين لليوم الثالث على التوالي .

وافتتح اليوم ضمن فعاليات اسبوع الطفل يوما ترفيهيا مركزيا في قرية الاطفال شارك فيه اكثر من 400 طفل من اطفال القرية ومركز اطفال الدوحة والمركز الثقافي الفلسطيني الايطالي والحركة العالمية للدفاع عن الاطفال بالاضافة الى اطفال من الريف الشرقي والغربي في المحافظة .

وقد اشتملت فعاليات اليوم على مسابقات ثقافية وفنية ورياضية و مسابقات التلماتش بالاضافة الى الرسوم الجدارية التي تناولت في معظمها حقوق الطفل في التعليم واللعب والصحة .

وتفاعل الاطفال بشكل جيد مع فعاليات اليوم الترفيهي التي كانت على مستوى جيد من التنظيم والترتيب وتم في نهاية المسابقات توزيع الجوائز على الاطفال المشاركين .

ومن الجدير بالذكر ان ورش عمل مختلفة قد عقدت ضمن فعاليات اسبوع الطفل في مؤسسة الرؤيا الفلسطينية تمحورت حول حقوق الطفل الفلسطيني التي تم تطبيقها من خلال الرسم التعبيري اضافة الى ورشة عمل اخرى في مؤسسة الهولي لاند ترتست حول الاتصال والتواصل شارك فيها 25 طفل.