الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية الوسطى تختتم بطولة تنس الطاولة للمعلمين والطلبة

نشر بتاريخ: 13/10/2009 ( آخر تحديث: 13/10/2009 الساعة: 18:46 )
غزة - معا - اختتمت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى بطولة تنس الطاولة للمعلمين وذلك ضمن خطة وأنشطة مديرية التربية والتعليم – قسم الأنشطة لهذا العام.
حضر الحفل الختامي مدير التربية والتعليم د .فتحي كلوب و نائبه الإداري أ. ماهر أبو زر ومشرف التربية الرياضية أ. محمد الغمري وعدد من رؤساء الأقسام والعاملين في المديرية وشارك في البطولة الرياضية معلمو المدارس بمديرية تربية وتعليم الوسطى وكانت المباراة النهائية بين المعلم خليل سعيفان من مدرسة خالد – ب والمعلم أحمد المشارفة من مدرسة الصلاح حيث تصدر الأخير بطولة تنس الطاولة لهذا العام وحصل المعلم سعيفان على المركز الثاني .

وفي كلمة لمدير التربية د .كلوب هنأ فيها جميع الفائزين والمشرفين على هذه البطولة الرياضية وشكر العاملين بقسم الانشطة و حكام البطولة وفي نهاية كلمته قدم كلوب كأس البطولة للمعلم /أحمد المشارفة الذي فاز بالمركز الاول .

يذكر أن مدرسة الصلاح قد حصلت على مركزين في بطولة التنس الأولى للمرحلة الدنيا - بنينوالثانية للمعلمين .

تربية وتعليم الوسطى تنهى بطولة تنس الطاولة للمدارس

وفي سياق متصل احتفلت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الوسطى قسم الأنشطة بانتهاء دوري تنس الطاولة لمدارس البنين والبنات حيث شاركت في البطولة الرياضة جميع مدارس مديرية التربية والتعليم بالمحافظة قسمت على ثلاث مراحل ( الدنيا و العليا و الثانوية ) لكل من البنين والبنات وجاءت النتائج كالتالي :

بطولة تنس الطاولة للبنين المرحلة الدنيا فاز الطالب : عبد الرحمن عوض قنن من مدرسة الصلاح الإسلامية والمرحلة العليا فاز بالمركز الأول الطالب : بلال محمد حمد من مدرسة فتحي البلعاوي الأساسية والمركز الثاني فاز الطالب : محمد نبيل أبو سلمية من مدرسة شهداء النصيرات وأما المرحلة الثانوية فقد فاز بالمركز الأول الطالب : مصطفى سلامة من مدرسة خالد بن الوليد ( أ ) والمركز الثاني فاز الطالب / حمزة اسعد رمضان من مدرسة شهداء النصيرات ( أ ) .

أما الاناث فقد فازت الطالبة : جمانه سليمان بشير والطالبة: سجى شوقي بشير وذلك في المباراة الزوجية وأما المرحلة العليا فقد فازت الطالبة : لينا خالد أبو مغصيب من مدرسة بلال بن رباح بالمركز الأول والطالبة : جمانه حمزة شاهين بالمركز الثاني من مدرسة العائشية أ ، وأما المرحلة الثانوية فقد فازت الطالبة : مريم حسام أبو ذياب من مدرسة سكينة – ب وفازت الطالبة : سها بشير بالمركز الثاني من مدرسة شهداء دير البلح – ب ، أما المباراة الزوجية فقد فازت الطالبتين : تماره أبو قاسم و منار شاهين بالمركز الأول من مدرسة شهداء دير البلح أ وفازت الطالبتين : منى الحيوي وإسراء أبو سلمية بالمركز الثاني من مدرسة العروبة الثانوية .

وفي كلمة الاحتفال هنأ مدير التربية د. فتحي كلوب جميع الفائزين في بطولة تنس الطاولة لهذا العام سواء على المستوى الفردي أو الزوجي وشكر القائمين على هذه البطولة وخص بالذكر رئيس قسم الأنشطة فطين البنا ومشرف النشاط الرياضي بشير حمدان ونجاح أبو خبيزة .