الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب القسام: المقاومة لن تقف مكتوفة الايدي تجاه الجريمة النكراء في رفح

نشر بتاريخ: 08/04/2006 ( آخر تحديث: 08/04/2006 الساعة: 12:02 )
خان يونس- معا- دانت كتائب الشهيد عز الدين القسام الذراع العسكرية لحركة حماس الجريمة الاسرائيلية الجديدة في مدينة رفح، والتصعيد الخطير بحق أبناء الشعب الفلسطيني الأعزل.

وقالت الكتائب في بيان عسكري وصل "معا" نسخة منه:" إن العدو الصهيوني يواصل عدوانه الغاشم على أبناء شعبنا العزل, ويصعد من وتيرة إجرامه, محاولاً زيادة الضغط على أبناء الشعب وحكومته الجديدة التي شكلت بقيادة حركة حماس، فيرتكب كل يوم أفظع الجرائم معاقباً الشعب الفلسطيني على خياره الذي اختاره بمحض إرادته".

وأشار البيان أن الإحتلال يقصف مناطق قطاع غزة بمئات القذائف يومياً، والتي أصبحت تُطلَق مؤخراً تجاه منازل المواطنين بشكل مباشر، إضافة إلى قصف المرافق العامة في داخل المدن كالملاعب والحدائق العامة بهدف بث الذعر في نفوس المواطنين.

وأكد البيان أن العدو يرتكب جريمة بشعة في رفح الباسلة ليرتقي على إثرها خمسة شهداء أو يزيد بينهم القائد المجاهد إياد أبو العينين إضافة إلى أكثر من عشرة جرحى.

وأضاف البيان" أن هذه السياسة التي تنتهجها حكومة الإرهاب الصهيونية وإن لم تكن جديدة عليها، فإنها شهدت تصعيداً خطيراً مؤخراً طال كل شيء، فلا تكاد تمر ساعة دون جريمة صهيونية".

وحذرت الكتائب في بيانها الحكومة الاسرائيلية من الإقدام على المزيد من الجرائم التي لن تجلب لها ولشعبها إلا الوبال والدمار وتصعيد العمليات العسكرية ضدهم, حسب البيان.

وأكدت كتائب القسام أن المقاومة الفلسطينية بكافة فصائلها لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه الجريمة النكراء، قائلة:" إن العدو سيدفع ثمن جرائمه بإذن الله، وستثبت الأيام القادمة صدق دعوانا ولينتظر العدو وليرتقب".