السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام المستشفى الإنجيلي العربي يلتقي وفدا من فتح نابلس

نشر بتاريخ: 14/10/2009 ( آخر تحديث: 14/10/2009 الساعة: 12:57 )
نابلس- معا- في إطار الاستعداد لإطلاق التأمين الصحي المجاني الخاص بأعضاء حركة فتح-نابلس، التقى صباح اليوم وفد من الحركة، الدكتور الصيدلاني وليد القرة مدير عام مستشفى الإنجيلي العربي.

وقدم الوفد شرحا مستفيضاً عن فكرة التأمين الصحي الخاص بأبناء الحركة والحاجة الحقيقية التي دفعت قيادة الإقليم لتبني هذا المشروع كونه يلبي طموحات وحاجات أبناء الحركة بالمحافظة.

ورحب د.القرة بالوفد معبراً عن تضامن المستشفى الإنجيلي مع فكرة التأمين لما يقدم من خدمات يحتاجها المواطن، مبدياً استعداده لتقديم كل ما يلزم من اجل إنجاحها، مؤكداً أن إدارة المستشفى تقف دائما إلى جانب الحالات الإنسانية وتقدم ما بوسعها من اجل تمكينهم من الاستفادة من خدمات المستشفى وطواقمه الطبية بما يوفر العلاج ويحفظ الكرامة .

ومن جانبه شكر حسني عودة عضو قيادة فتح بنابلس الدكتور القرة على الخدمات التي يقدمها المستشفى للمواطنين، والتعاون المثمر الذي تبديه إدارة المستشفى تجاه فكرة التامين، وتقديمه لنسبة خصم عالية يستفيد بمقتضاها اسر الشهداء والأسرى والجرحى وحاملي بطاقة التأمين.

وأضاف عودة أن حركة فتح بنابلس تعمل منذ زمن على إنجاز التامين الصحي الخاص بأعضائها وعلى وجه الخصوص يستهدف اسر الشهداء والاسرى والجرحى والطبقات الأكثر فقرا في المجتمع وعبر التعاون مع المؤسسات الصحية في محافظة نابلس، مشيراً إلى أن الأيام القليلة القادمة ستشهد ميلاد هذه الفكرة وخروجها إلى حيز التنفيذ.