الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإعلان عن الاستمرار في مشروع محو الأمية

نشر بتاريخ: 14/10/2009 ( آخر تحديث: 14/10/2009 الساعة: 14:50 )
اريحا- معا- أعلن المكتب الإعلامي للشرطة ودار الإفتاء في أريحا على الاستمرار في مشروع محو الأمية الذي انطلق الأسبوع الماضي.

وأوضح المكتب الإعلامي للشرطة في بيان وصل "معا" أنهم مستمرين في إعطاء المحاضرات الخاصة في مشروع محو الأمية الذي يستهدف أكثر من 50 امرأة من ربات البيوت في المرحلة الأولى، والمتوقع أن يستمر حتى عام كامل، حيث سيتم إطلاق المرحلة الثانية من المشروع التي تستهدف الرجال في وقت قريب.

وأشار إلى أن عدد من ضباط شرطة مختصون بالتربية يشاركون في إعطاء المحاضرات، حيث وفرت الشرطة المحاضرين وهم: الملازم أول جاد عمور، والملازم أول إبراهيم قواريق من العلاقات العامة والأعلام، إضافة إلى المواد التعليمية والبرامج والخطط، فيما وفرت دار الإفتاء المكان وعدد من المساعدات العينية والمواصلات.

وبين أن هذا المشروع يأتي بناء على توجيهات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله، كجزء لا يتجزأ من مسؤولية الشراكة تجاه المجتمع والمواطنين، ولمواصلة التعاون وتوثيق العلاقة معهم ومساعدتهم في كل المجالات.

وأوضح المكتب الإعلامي أن هذه الحملة تهدف إلى التأكيد أن الشرطة تقوم بمساعدة المواطنين وتقديم العون لهم، إلى جانب مهمتهم في حفظ الأمن والنظام وتطبيق القانون، وتعزيز روح المبادرة والعمل التطوعي، وتحمل المسؤولية المشتركة بين المواطنين ‏ورجال الشرطة لبناء مجتمع فلسطيني خالي من الأمية.