الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج دورة متخصصة بالمرور وحوادث الطرق في كلية الشرطة

نشر بتاريخ: 15/10/2009 ( آخر تحديث: 15/10/2009 الساعة: 13:12 )
أريحا- معا- احتفل في كلية الشرطة في اريحا بتخريج دورة متخصصة بالمرور والتحقيق في حوادث الطرق في مكان الحادث باشراف مدربين وضباط من ادراه المرور في جمهورية تركيا.

وذكر تقرير للمكتب الاعلامي للشرطة ان هذه الدوره والتي استمرت لمده اسبوعين وشارك فيها 50 ضابطا وصف ضابط من اداره المرور في المحافظات الشمالية، تاتي في اطار توجهات قياده الشرطة الفلسطينيه لرفع كفاءه ومستوى العاملين في المرور والذين لهم احتكاك مباشر مع المواطنين، وللتصرف بطريقة قانونية أثناء وقوع حوادث السير المفاجئة.

وحضر هذا الاحتفال نائب مدير عام الشرطة العميد جهاد المسيمي ممثل اللواء حازم عطا الله والذي اشاد بالمدربين الاتراك وخبراتهم الطويله في مجال الشرطة وتطوير القدرات البشريه والعاملين في ادراه المرور على وجه الخصوص.

كما دعا العميد المسيمي منتسبي الدوره للاستفاده من الخبرات العمليه وتطبيقها بكل مهنيه واحتراف.

كما تحدث العقيد يلماز باشتو نائب مدير عام المرور في تركيا عن قدرات خبراء المرور الفلسطينين، معتبرا انهم مهنيون من الدرجه الاولى ولديهم الكفاءه العاليه في اداء واجباتهم، مقدماً شكره لقياده الشرطة الفلسطينيه على الحفاوه وحسن الاستقبال.

كما حضر كل من العميد ركن ماجد الهواري مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب والمقدم وضاح عزامطة مدير ادارة المرور والمقدم محمود صلاح الدين مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار، والمقدم عبد الحكيم ابو الرب نائب مدير عام التدريب والرائد عمر بني منيه نائب مدير الكلية، بالاضافة الى عدد من ضباط الشرطة التركية وممثل عن التعاون التركي في فلسطين (التيكا).

وتم في نهاية الحفل توزيع الشهادات على منتسبي الدورة والهدايا على الحضور من الجانيب الفلسطيني والتركي.