الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب القسام تحذر الحكومة الاسرائيلية من الإقدام على المزيد من الجرائم

نشر بتاريخ: 09/04/2006 ( آخر تحديث: 09/04/2006 الساعة: 02:01 )
غزة - معا - حذرت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلاميّة "حماس"، اسرائيل من الإقدام على المزيد من الجرائم والعدوان على الشعب الفلسطينيّ، مؤكّدةً أنّ ارتكاب الجرائم بحقّ الفلسطينيين لن يجلب لهم ولشعبهم إلا الدمار وتصعيد العمليات العسكرية ضدّ الاحتلال.

جاء ذلك خلال بيانٍ للكتائب تعقيباً على جرائم الاحتلال المتواصلة على الشعب الفلسطينيّ من القصف المدفعي على مناطق قطاع غزة بمئات القذائف يومياً، والتي أصبحت تُطلَق مؤخراً تجاه منازل المواطنين بشكلٍ مباشر، مروراً بقصف المرافق العامة في داخل المدن كالملاعب والحدائق العامة بهدف بثّ الذعر في نفوس المواطنين.

وتوّجت مؤخّراً باغتيال القائد أبو يوسف القوقا في غزة والقائد المجاهد رائد عبيات في بيت لحم، واغتيال خمسة شهداء أمس الجمعة من بينهم القائد إياد أبو العينين، إضافةً إلى أكثر من عشرة جرحى.

وقال البيان الذي نشره المركز الفلسطينيّ للإعلام : " إننا إزاء هذا التصعيد الخطير نحذر الكيان المسخ وحكومته من الإقدام على المزيد من الجرائم فإن هذا لن يجلب لهم ولشعبهم إلا الوبال والدمار وتصعيد العمليات العسكرية ضدهم".

وأكدت أن المقاومة الفلسطينية بكافة فصائلها لن تقفَ مكتوفة الأيدي تجاه الجريمة النكراء التي ارتكبها العدو مساء أمس، بل انه سيدفع ثمن جرائمه، "وستثبت الأيام القادمة صدق دعوانا ولينتظر العدو وليرتقب".