الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاولمبي الفلسطيني يواجه نظيره التونسي في 18 تشرين ثاني في فلسطين

نشر بتاريخ: 16/10/2009 ( آخر تحديث: 16/10/2009 الساعة: 16:21 )
را م الله - معا - ناصر العباسي - كشف اللواء جبريل الرجوب ، رئيس اتحاد الكرة، أنه اتفق بشكل نهائي مع السيد سليم شيبوب، رئيس اللجنة الأولمبية التونسية، على قدوم المنتخب الأولمبي التونسي إلى فلسطين، يوم 18 المقبل ، للقاء نظيره الفلسطيني على أرض استاد الشهيد فيصل الحسيني.
وأوضح اللواء الرجوب، أنه تحدث هاتفياً مع سليم شيبوب، واتفق معه على كل التفاصيل المتعلقة بزيارة المنتخب الأولمبي التونسي، إلى الأراضي الفلسطينية، خاصة أن اللقاء جاء تنفيذا لترتيبات سابقة تمت بين الجانبين، الفلسطيني والتونسي.
وقال الرجوب، ان هذا اللقاء يعتبر بمثابة عرس جديد للكرة الفلسطينية، لذلك فإن الشعب الفلسطيني بمختلف أطيافه مدعو للزحف بكثافة كما عدونا دائماً ، لمؤازرة نجوم المنتخب الأولمبي التونسي قبل الفلسطيني، على اعتبار أن تونس ساندت القضية والقرار الفلسطيني منذ مغادرة بيروت عام 1982 وحتى العودة إلى أرض الوطن.
واضاف: كل الفلسطينيين مطالبين بالدعم والمؤازرة، فكما قلت تونس كان لها باع طويل في دعم القضية الفلسطينية، والشهيد القائد أبو عمار رحمه الله أطلق على الرئيس التونسي " زين العرب .. زين العابدين" تقديراً منه لانتصاره الدائم للقضية الفلسطينية، ودعمه للمشروع الوطني التحرري الفلسطيني.
وتعتبر هذه المباراة الثانية التي يخوضها المنتخب الأولمبي، فقد سبق له ان واجه قبل نحو شهر منتخب الأولمبي الأردني، في افتتاح استاد الحسين بن علي بالخليل الذي انتهى بالتعادل السلبي.