السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة نابلس وجمعية اللد الخيرية تتفقان على تنفيذ برامج تنموية مشتركة

نشر بتاريخ: 17/10/2009 ( آخر تحديث: 17/10/2009 الساعة: 23:23 )
نابلس - معا - استقبل الدكتور وليد الصالحي رئيس مجلس الادارة في جمعية اللد الخيرية، وفدا ضم كل من مدير شرطة محافظة نابلس العقيد رشيد حمدان ونائبه المقدم احمد ابو الرب وبعض مدراء الادارات في شرطة المحافظة ضمن زيارة لمقر الجمعية , واطلع الدكتور الصالحي الوفد على الاعمال والمشاريع التي تنفذها الجمعية خلال جولة داخل المبنى والقاعات متعددة الاستخدام , كما عقد خلال الزيارة اجتماع تم خلاله الاتفاق على تنفيذ بعض البرامج والانشطة المشتركة .

من جهته اشار العقيد حمدان الى اهتمام قيادة الشرطة بالعمل المجتمعي والتنموي , مبديا استعداد الشرطة لتقديم كل الدعم والخدمات لتنفيذ تلك البرامج من خلال انتداب ضباط ذوي كفاءة لاعطاء محاضرات توعوية في السلامة المرورية وخطر المخدرات والاجسام المشبوهه وفي القانون .

كما قدم الدكتور الصالحي شكره للشرطة على هذا التعاون والذي يدل على التطور الكبير والنقلة النوعية في هذه المؤسسة والتي تتجه نحو شرطة الدولة والشرطة المجتمعية ما يجعلها تحظى باحترام كبير .

وفي نهاية الاجتماع تم الاتفاق على البدء في تنفيذ بعض ورش العمل والمحاضرات التوعوية من قبل ضباط متخصصين في ذلك , فيما سيتم ايضا عقد بعض الدورات لعناصر من الشرطة في الحاسوب وغيرها .