السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة الخليل تضبط مصاغ ذهبي مسروق وتفض شجار وتلقي القبض على 25 شخصا

نشر بتاريخ: 17/10/2009 ( آخر تحديث: 17/10/2009 الساعة: 22:28 )
الخليل-معا- ضبطت إدارة المباحث العامة في شرطة الخليل اليوم مصاغا ذهبيا مسروقا يقدر وزنه بـ 400 غم وألقت القبض على شخص مشتبه به لارتكابه فعل السرقة .

وأوضح المكتب الإعلامي للشرطة "من خلال المتابعة الحثيثة للمعلومة تمكن فريق البحث والتحري من الاستدلال على مكان وجود المصاغ الذهبي المسروق وبعد إصدار إذن بتفتيش المكان من قبل النيابة المختصة عثر على 400 غم ذهب والذي انطبقت عليه مواصفات المصاغ الذهبي المسروق من إحدى منازل بلدة سعير بتاريخ 10/10/2009, وألقت المباحث القبض على شخص للاشتباه به بقيامه بعملية السرقة ولا يزال البحث والتحري جار للعثور على المبالغ المالية المسروقة من نفس المنزل .

وقال المكتب الإعلامي للشرطة انه وفي سياقا آخر فضت شرطة الخليل شجار في منطقة العديسة شمال شرق مدينة الخليل وأصيب 7 أشخاص نقلوا لمستشفيات الأهلي والميزان بالمدينة وتم القبض على 25 شخص شاركوا بالشجار .

وبين المكتب الإعلامي للشرطة أنه " في ساعات المساء من ليلة أمس وقع شجار عائلي كبير في منطقة سعير إثر خلاف بين أشخاص من عائلات مختلفة وتطور الشجار بعد حادث سير وقع في نفس المنطقة وبين المتشاجرين مما أدى إلى استخدام بعض الأشخاص المشاركين في الشجار أسلحة نارية والهراوات وإلقاء الحجارة على بعضهم البعض ومباشرة تحركت قوة من الشرطة والأجهزة الأمنية إلى المكان وتم السيطرة على الموقف وفض الشجار وإعادة الهدوء وفرض النظام العام " .

وأكد المكتب الإعلامي أنه تم إلقاء القبض على 25 شخصا كانوا مشاركين ومتسببين في الشجار وجاري التحقيق معهم لمعرفة أسباب ودوافع الشجار الرئيسية و وأبلغ وكيل النيابة بالحادث الذي قام بتمديد توقيفهم لاستكمال المقتضى القانوني بحقهم .

وناشد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل المواطنين بعدم افتعال مثل هذه المشاكل واللجوء إلى الشرطة والقانون لإعادة الحقوق وسيتم إلقاء القبض على كل من يشتبه به بحيازته أسلحة نارية تستخدم ضد حياة المواطنين .

وشكرت الشرطة المواطنين على تعاونهم المستمر والدائم مع رجال الشرطة من أجل الوصول إلى الخارجين عن القانون وكشف الحقائق وفرض النظام العام .