الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إذاعة صوت الشعب تطلق برنامجا خاصا بحملة التضامن مع سعدات

نشر بتاريخ: 18/10/2009 ( آخر تحديث: 18/10/2009 الساعة: 17:21 )
غزة - معا أعلنت إذاعة صوت الشعب التي تبث من قطاع غزة إطلاقها لبرنامج "أحمد سعدات.. من عزلٍ لآخر، والصمود سيد الموقف".

و قالت الإذاعة في بيان وصل لوكالة معا أن البرنامج سيبث على الهواء مباشرة ابتداء من يوم غد الاثنين، الموافق التاسع عشر من أكتوبر، وحتى يوم الخميس المقبل الموافق الثاني والعشرين من أكتوبر، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويتناول البرنامج خلال حلقاته الأربع الأبعاد السياسية والقانونية والإنسانية لعزل سعدات وبقية الأسرى، كما ستخصص الحلقة الرابعة للحديث عن الفعاليات والمناشطات التي قامت بها الجبهة الشعبية، وحملة التضامن، والمنظمات الحقوقية والقانونية، وشعوب وطننا العربي، والنقابات بمختلف تشكيلاتها والمؤسسات والفصائل، فيما يتعلق بالحملة.

وقال المدير التنفيذي للإذاعة، الأستاذ بسام عون: "الإذاعة أفردت مساحة واسعة من برامجها للحديث عن قضية سعدات ومعاناة الأسرى، كما جعلتها ضمن العناوين الرئيسية التي يتم تناولها عبر النشرات والبرامج الإخبارية المختلفة"، مضيفا: "إلا أننا ارتأينا تخصيص برنامج يغطي هذه الحملة خلال الأيام المقبلة لما لها من أهمية، ولما تفرضه علينا تضحية سعدات، وقضية الأسرى عموماً، واستجابة لنداء الجبهة الشعبية لوسائل الإعلام بتغطية الحملة".
وسيستضيف البرنامج خلال حلقاته عددا من قيادات العمل الوطني، ومجموعة من القانونيين والحقوقيين والباحثين في شئون الأسرى، وزوجة وأقارب سعدات، للحديث عن الأبعاد الثلاثة التي جعلتها الحملة عنوانا لها.