الجمعة: 18/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة ثلاثة اسرائيليين جراء اندلاع الحرائق في حيفا وبتاح تكفا

نشر بتاريخ: 19/10/2009 ( آخر تحديث: 19/10/2009 الساعة: 18:00 )
بيت لحم- معا- اصيب ثلاثة اسرائيليين اليوم الاثنين، جراء اندلاع حرائق في شمال اسرائيل، والتي عمل عليها طواقم كبيرة من الاطفاء للسيطرة عليها وعدم انتشارها.

وحسب ما اشارت اليه العديد من المواقع العبرية، فإن الحريق المشتعل في جبل الكرمل بالقرب من حيفا يعتبر الاكبر، حيث يعمل اكثر من 12 طاقما من طواقم الاطفاء بمساعدة طائرات للسيطرة على الحريق، حيث ادى الى اصابة اسرائيليين وتم نقلهما لتلقي العلاج بعد وصف حالتهم بالبسيطة.

وحقق الشرطة الاسرائيلية مع احد المقاولين الذي كان يعمل في المنطقة، وامكانية تسببه بالحريق، وفي الوقت الذي لم تسقط الشرطة ان الحريق ناتج عن عمل متعمد، ويذكر ان النيران المشتعلة اتت حتى الآن على ما يقارب 30 دونم من الغابات، وبنفس الوقت عمدت الشرطة على اخلاء بعض البيوت القريبة من الحريق.

واكدت المصادر اصابة اسرائيلي بالاختناق نتيجة الحريق، الذي اندلع في تجمع تجاري كبير في مدينة بتاح تكفا، حيث تعمل طواقم الاطفاء على السيطرة على الحريق وعدم انتشاره.

واشارت المصادر الاسرائيلية ان طواقم الاطفاء تحاول السيطرة على الحريق الذي اندلع في منطقة حرشية، بالقرب من المنطقة الصناعية في مدينة بيت شيمش حيث لم يبلغ عن اصابات في هذا الحريق.