الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المبارزة ينظم المباراة النهائية لبطولة البولندية يوم السبت

نشر بتاريخ: 19/10/2009 ( آخر تحديث: 19/10/2009 الساعة: 16:41 )
رام الله- معا - الناطق الاعلامي- اختتم اتحاد المبارزة منافسات الدور الاول من بطولة الصداقة البولندية الفلسطينية في لعبة المبارزة "سلاح الابيه" لفئات الاناث الكبار والناشئين والتي اقيمت على صالة مركز الامعري.

وستستمر البطولة يوم الجمعة المقبل على قاعة نادي بلدنا في اريحا في بطولة سلاح الابيه للكبار ذكور، وسلاح الابيه اناث للاشبال حيث شارك في الادوار الاولى حوالي مئة وعشرون لاعبا ولاعبة, بحضور رئيس واعضاء الاتحاد الفلسطيني للمبارزة والكسندر كوستا مدير برنامج مبارزة من اجل فلسطين (برنامج بولندي), وكذلك حضور مدرب المنتخب الوطني باللعبة مريك.
وبعد منافسات قوية وصل الى الادوار النهائية اللاعبون واللاعبات الاميز بحيث ستقام جميع النهائيات في الرابع والعشرين من الشهر الجاري الساعة السادسة مساء على مسرح القصبةبرام الله برعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية وحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية والسفير البولندي لدى السلطة والسفراء والقناصل ورؤساء الاتحادات والاندية.
وسيشمل الحفل الختامي للبطولة على تلاوة القرآن الكريم والسلام الوطني والمباراة النهائية في سلاح الابيه للكبار ذكور والمباراة النهائية للكبار اناث وكذلك المباراة الختامية للناشئات في سلاح الابيه.
وتقرر ان تقام مباراة بين لاعب بولندي واخر فلسطيني ويتخلل المباريات اغنية يا قدس للاعبة دميان جقمان وكلمة للواء الرجوب والسفير البولندي. على ان المباراة النهائية للاناث "الكبار" ستكون بين حنين حلبية ورغدة حمايل , وذلك حسب التصفيات التي جرت يوم الجمعة الماضي.
اما المباراة النهائية للناشئات في سلاح الابيه فستكون بين حنين عبده وهناء نافز.
وقد حددت مراكز الفائزين بالمرتبة الثالثة والرابعة وسيحدد يوم الجمعة المقبل المركز الاول والثاني للمباراة النهائية لكبار الذكور في سلاح الابيه.
من جهة اخرى وزع الاتحاد رقاع الدعوات على جميع المعنيين وسيتم في نهاية الحفل تكريم عدد من المتميزين الذين ادوا خدمات لاتحاد المبارزة وكذلك تكريم احد الرياضيين القدامى.