الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كارولين صهجيان تنتظر لقاءها الدولي أمام المنتخب الاردني

نشر بتاريخ: 19/10/2009 ( آخر تحديث: 19/10/2009 الساعة: 18:12 )
القدس- معا - اللجنة الاعلامية - سامية شعبان - اللاعبه كاولين التي تألقت في الدوري النسوي الاول (دوري الشهيد ياسرعرفات ) مع نادي شابات العاصمة ولفتت انظار الجميع في جميع المباريات .
احبت كارول في بداية حديثها معنا ان تشكر اللواء جبريل الرجوب على هذا النشاط الرياضي النسوي في فلسطين التي لم تتوقع في يوم من الايام ان تلعب مباراة دولية على ارض فلسطين مع منتخب عربي .
وقالت انها تنتظر يوم 26 من الشهر الجاري على احر من الجمر لكي نثبت للعالم ان الفتاه الفلسطينية قادرة على كل شيء فالمرأة الفلسطينية نجحت في جميع المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية وستنجح في الرياضية كذلك وسيعلم العالم اننا نستحق الحياة.
وبالنسبة لتحضيرات اللاعبات للمباراة المرتقبة تقول كارول ان التدريبات المكثفة والمعسكرات ستفيد اللاعبات جدا خاصة مع وجود الكابتن هاني ابو ليل الذي لن يبخل علينا باي نصيحة او معلومة تفيدنا في اللعب.
واردفت بانها على ثقة ان هذا اللقاء سيكون ذا طابع مختلف عن باقي المباريات لانه اول لقاء على ارض الوطن وسنستطيع التنافس مع الشقيقات الاردنيات طبعا لان في عيون رفيقاتي في المنتخب نظرات الفرح والتحدي لانهن سيلعبن مباراة ودية على ارض الوطن والجمهور اهالينا جميعا وستبذل كل واحدة منا كل ما بوسعها لنثبت لاهلنا ولجمهورنا اننا نستحق ان نمثل فلسطين .
وطالبت كارولين الجميع من صغار وكبار شباب وشابات التواجد في الملعب يوم 26 الشهر الاثنين لتشجيع المنتخب الفلسطيني لان اللاعبات بحاجة للتشجيع لكي يقدمن المطلوب ولكي نهدي فوزنا للشعب الفلسطيني اجمع.