الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تهدي مجموعة كتب لمدرسة فاطمة الزهراء الثانوية في اريحا

نشر بتاريخ: 19/10/2009 ( آخر تحديث: 19/10/2009 الساعة: 19:01 )
أريحا -معا- قدمت شرطة محافظة اريحا والاغوار اليوم، مجموعة من الكتب الثقافية والعلمية لمكتبة مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية في مدينة اريحا، بالاضافة الى نشرات التوعيه واختبار المعلومات .

وذكر تقرير المكتب الاعلامي للشرطة ان هذه الخطوة تأتي بمناسبة اليوم العربي للمكتبة المدرسية، وايماناً من قيادة الشرطة بأهمية العلم والتعليم ، ومساهمة متواضعة لتطوير المكتبات والحض على القراءة ، ونشر المعرفة والثقافة في مختلف المجالات.

من جهته قال مدير شرطة المحافظة المقدم محمود صلاح الدين "ان هذه الهدية تأتي في اطار النشاط المجتمعي للشرطة الفلسطينية، والتأكيد على التواصل التام مع التربية والتعليم على وجه الخصوص في تعميم ونشر الوعي الشرطي والامني"، مضيفاً " ان الشعوب والامم لا تتقدم الا بوجود جيل من الشباب يحمل العلم اساساً للنهضة ، وان القراءة خارج المناهج المدرسية مهمة جداً لتطويرالعقل وزياده المعرفة ".

اما مديرا لتربية والتعليم في المحافظة الاستاذ محمد الحواش فقد عبر عن شكره لجهاز الشرطة واللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة على هذه اللفته الكريمة، وشدد على ان التعاون مابين التربية والشرطة في محافظة اريحا يعد نموذجاً يحتذى به في كافة محافظات الوطن .

وقال " اننا ماضون في تنفيذ كافة البرامج المشتركة ومنها استمرار محاضرات التوعية لطلاب المدارس والتي اطلقناها في الاسبوع الماضي، حيث شملت المرور ومكافحة المخدرات والامن والتحذير من خطر الاجسام المشبوهة والمتفجرات خاصة في مناطق الاغوار" .