الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابات سلفيت تشيد باختيار النتشة كممثل عن النقابات بالمجلس الثوري

نشر بتاريخ: 20/10/2009 ( آخر تحديث: 20/10/2009 الساعة: 13:34 )
سلفيت- معا- أشاد محمود البر رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة سلفيت بالخطوة المتمثلة بمشاركة واختيار المجلس الثوري للنقابي سمور النتشة عضو الأمانة العامة واللجنة التنفيذية للاتحاد ورئيس المجلس النقابي اللوائي للاتحاد في الخليل، لشغل عضوية المجلس بصفته النقابية ممثلا عن الحركة النقابية والعمالية وبصفته التنظيمية كعنصر نشيط في كوادر حركة فتح بمحافظة الخليل.

وبارك البر المشاركة النقابية في الأطر التنظيمية لحركة فتح من خلال إشراكها في عضوية المجلس الثوري وهو ما يشير الى اهتمام متزايد بالحركة النقابية.

ودعا البر القيادة الفلسطينية والمجلس الثوري للنهوض بواقع النقابات العمالية في الأراضي الفلسطينية وتجنب تهميش تمثيلها في اطر الحركة لان ذلك لا يخدم مصالح العمال والقضية والصراع مع الاحتلال وخصوصا ان الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يمثل القطاع الأكبر من العمال في الضفة وغزة، وان تهميش الاتحاد وأعضائه يعني تهميش هؤلاء العمال.

كما أكد البر وقوف الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين إلى جانب القيادة الفلسطينية في دعم شريحة العمال امام ممارسات الاحتلال بحق العمال، داعيا القيادة الى المزيد من الاهتمام بقطاع العمال ودعم صمودهم.