الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

موسى البزاز :سأبذل جهدي لتشكيل منتخب قلسطيني رائع

نشر بتاريخ: 23/10/2009 ( آخر تحديث: 23/10/2009 الساعة: 13:52 )
غزة - معا - عادل طباسي - قال موسى البزاز المدير الفني للمنتخب الوطني في البدابة انا لا احب الاعلام الرياضي لانني لست على يقين من ان اجابتي ستكون جيدة كان ذلك عندما سألته عن جبريل الرجوب وتطور الكرة الفلسطينية ثم اجاب " انتم من تحكمون على الرياضة الفلسطينية وانا بدات مع المنتخب من فترة قصيرة جدا وأكد ان اللاعبين الفلسطينين لاعبين جيدين جدا ثم اكد بأنه مسرور جدا للعمل مع المنتخب الفلسطيني .

وعن اللاعبين المحترفين قال انه لديه خطة لهم فعندي قائمة تتضمن اسماء 20 لاعبا او اكثر من المحترفين الفلسطينين في الخارج وانا احاول بذل قصارى جهدي لتكوين فريق رائع من المحليين والمحترفين اكد بان الخطة تشمل اللاعبين المحترفين في تشيلي والسويد وكرواتيا وسوريا ولبنان واسبانيا وغيرها من الدول .

أما بشأن اللاعبين المتواجدين في دول اخرى مثل البرازيل والنرويج وغيرها اكد البزاز انه يجب ان يرى هؤلاء اللاعبين في المستطيل الاخضر او الحصول على اتصال معهم على اقل تقدير وانا سوف اتجول في البلدان التييلعبون فيها لمشاهدتهم و وعد البزاز الجماهير الفلسطينية بانه سوف يبذل قصارى جهده من اجل الفريق الوطني .

ومن ناحية اخرى اكد بزاز بان الدوري الفلسطيني في المحافظات الشمالية يملك لاعبين مميزين وحول مباراة الفدائي ومنتخب الامارات قال انه سعيدة بالبداية الرائعه مع المنتخب واكد بان اللاعبين مميزين ويلعبون جيدا واكد بأن الفريق جيد ويمكن ان يتحسن مع الوقت.

ومن ناحية اخرى لم يفصح بزاز عن توقعه لبطل الدوري الفلسطيني في المحافظات الشمالية مكتفيا بان الدوري يملك فرق كبيرة وعدد من اللاعبين المميزين .