الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب يلتقي برؤساء اللجان وممثلي القطاعات النسوية

نشر بتاريخ: 23/10/2009 ( آخر تحديث: 24/10/2009 الساعة: 11:04 )
البيرة – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد – تتواصل استعدادات اتحاد كرة القدم الفلسطيني قبيل المباراة الدولية والتي ستجمع المنتخبين الفلسطيني والأردني النسوي يوم الاثنين السادس والعشرين من الشهر الجاري على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام .

وفي هذا الإطار عقد امس الخميس اجتماعا في قاعة المحاضرات باستاد الشهيد فيصل الحسيني ترأسه اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني بحضور أسرة إتحاد كرة القدم ورؤساء اللجان التنظيمية وممثلي القطاعات النسوية والمؤسسات التعليمية من كافة محافظات الوطن (الشمال والوسط والجنوب) الخاصة بالتحضير للقاء فلسطين والأردن .

وفي هذا الصدد قال اللواء الرجوب ان نحاح اللقاء الدولي بين المنتخبين الفلسطيني والأردني يعتمد على نجاح الحدث نفسه اضافة الى الحضور الجماهيري الكبير وصولا الى البعد الاعلامي الذي سيرافق اللقاء .

واطلع اللواء الرجوب على الخطط والتصورات التي قدمتها اللجان خاصة فيما يتعلق بكيفية وصول الجماهير الفلسطينية كل في منطقته الى استاد الشهيد الحسيني من مختلف المؤسسات التعليمية والشبابية والاندية المحلية اضافة الى كيفية دخول الجماهير وخروجهم بطريقة تضمن سلامة الجماهير بعد اللقاء .

وطالب اللواء الرجوب اللجنة التنظيمية بضرورة الاتصال مع كافة الجهات المعنية خاصة مع وزارات الصحة والأشغال العامة والمواصلات ومع أجهزة الامن الفلسطيني بما فيها جهاز الشرطة الذي سيتولى مسؤولية تنظيم دخول الجماهير وحفظ الأمن من أجل إنجاح هذا الحدث التاريخي خاصة فيما يتعلق باستضافة الوفد الاردني وتذليل العقبات التي تواجه الضيوف خلال زيارتهم الى أرض الوطن وتنفيذ برنامج زيارتهم بطريقة جيدة مؤكدا ان اتحاد الكرة أعلن عن تشكيل غرفة عمليات لمتابعة الحدث تبدء عملها من صباح يوم السبت الى ما بعد انتهاء المباراة .

وفي نهاية اللقاء اجتمع اللواء الرجوب مع اللجنة الاعلامية حيث اكدت اللجنة وحسب الخطة المقدمة للواء الرجوب أن اللقاء سيشهد حضور إعلامي منقطع النظير لمختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة منها المحلية والعربية والاجنبية حيث ستبث المباراة مباشرة على العديد من القنوات والفضائيات المحلية والعربية وأوصح اللواء الرجوب الى ضرورة تنظيم تنقل رجال الإعلام داخل استاد الحسيني متمنيا التعاون من قبل الجميع لانجاح هذا الحدث النتاريخي , من جهة اخرى قام اتحاد الكرة بتوجيه الدعوات لممثلي وسائل الإعلام المختلفة والإستفادة من استثمار هذا الحدث في كمصلحة وطنية تصب في صالح الكرة الفلسطينية أمام الأسرة الدولية .

ومن المتوقع أن يشهد استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام مهرجانا رياضيا ضخم عندما تستضيف فلسطين منتخب الأردن للآنسات في ذكرى إنطلاق أول دوري للآنسات في فلسطين في العام 2008م .