الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب العبيدية الحصان الاسود في هذا الدوري .. هل سيبقى في الممتازة "أ"؟

نشر بتاريخ: 23/10/2009 ( آخر تحديث: 24/10/2009 الساعة: 11:17 )
بعد ان عاند فريق نادي شباب العبيدية الفرق الكبيرة ونبدأ اولا بلقائه نادي هلال القدس ثالث الترتيب هذا العام حتى الان اذ خسر منه بشرف بهدف نظيف مع انه ادى مستوى يليق بسمعته ومستوى كبير جدا.

وفي المباراة الثانية لعب شباب العبيدية ( المارد الاصفر ) امام واد النيص حامل اللقب وتعادل معه بثلاثة اهداف وذلك بعد تقدمه بهدفين لصفر الشوط الاول ولكن الشوط الثاني عاد واد النيص بتسجيله الهدف الاول له وبعد الهدف بخمسة دقائق طرد اللاعب حاتم صبيح وتقدم واد النيص بثلاثة اهداف لاثنين وفي اخر دقيقة سجل اللاعب هيثم علي هدف التعادل للمارد الاصفر واعتقد بان الطرد هو السبب الرئيسي في ذلك.

وفي المباراة الثالثة لعب المارد الاصفر امام الامعري وتعادل معه بهدف لهدف وبعد تقديم اداء خيالي ولا اجمل اداء مميز لا تستطيع التعبير عنه وذلك بعد تسجيله الهدف الاول عن طريق اللاعب عرفات صبيح واستمر ضغط الامعري بعد تسجيل الهدف وليضع الحكم في الشوط الثاني ستة دقائق وقت بدل ضائع ليسجل الامعري هدف التعادل في الدقيقة الـ95 من عمر المباراة.

وفي المباراة الاخيرة لمباريات المارد الاصفر امام الفرق الكبيرة والمنافسة على اللقب لعب امام فريق المكبر المرشح الاكبر لنيل اللقب هذا الموسم خسر منه بشرف بهدفين لهدف وسجل للعبيدية اللاعب يحيى حساسنة هدفه الاول في المباراة وهدف التعادل لفريقه وهدفه الثاني في هذا الموسم اثر عرضية متقنة من اللاعب محمد وديع الظهير الايسر لفريق شباب العبيدية.

ويحتل الفريق الان في المرتبة التاسعة برصيد سبعة نقاط من اصل اربع وعشرون نقطة حتى الان ، وله فوز واحد واربع تعادلات وثلاث خسائر ، و في المباراة القادمة وفي الاسبوع التاسع من الدوري سيلعب امام مركز طولكرم الذي يحتل المركز السادس برصيد عشر نقاط .
وبعد هذه المباريات الجميلة لفريق شباب العبيدية ... الكل يصرح بان فريق شباب العبيدية يستحق ان يبقى في الممتازة "أ" لا بل يستحق ايضا ان يكون من اول اربع مراكز في الدوري .
وهنا السؤال : هل يا ترى سيبقى شباب العبيدية في الدرجة الممتازة "أ" او ينافس على المراكز الاولى في دوري الاضواء ؟! .

بقلم / باسل ابو سرحان