الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

معتز أبو غطوسة في صفوف الصداقة رسمياً

نشر بتاريخ: 24/10/2009 ( آخر تحديث: 24/10/2009 الساعة: 14:17 )
غزة - معا - احمد ابو دياب - انضم النجم معتز أبو غطوسة لصفوف فريق نادي الصداقة الأول لكرة القدم رسمياً , بعد توقيعه على كشوفات النادي بحضور أعضاء مجلس إدارة النادي , برئاسة السيد جمال أبو حشيش مساء أمس , في صفقة من العيار الثقيل للفريق الأخضر وإضافة جديدة وقوية لخط هجوم فريق الصداقة في البطولات والمسابقات المقبلة .

وجاء انضمام أبو غطوسة , بعد تألقه اللافت للأنظار في بطولة حوار وتسامح ضمن صفوف فريق جمعية الصلاح الرياضي , وقيادته لفريق الصلاح باللقاء النهائي في مواجهة خدمات الشاطئ .
ويعتبر أبو غطوسة 27 عاماً , من المهاجمين أصحاب الموهبة ويمتلك الفطرة والحنكة في هز الشباك بكل ومهارة رياضية , ويمتلك هدف في رصيده في البطولة الأخيرة في مرمي إسماعيل المدهون حارس هلال غزة .

وسبق للاعب أبو غطوسة , ان انضم لأندية اتحاد الزوايدة وخدمات النصيرات وأخيرا بإعارة لفريق جمعية الصلاح في بطولة حوار وتسامح الرياضية الأخيرة.
وحصل أبو غطوسة , على العديد من الألقاب والبطولات , في حياته الكروية وهو خريج جامعة الأقصى كلية التربية الرياضية , وسبق ان قاده أفضل المدربين على الساحة الفلسطينية كـ مصطفي نجم وبسام الأخرس وسامي عجور ومصطفي أبو عطوان وعواد خطاب.
وتوج أبو غطوسة , مرتين بلقب هداف البطولات والمسابقات التي أقيمت في السنوات الماضية في المنطقة الوسطي لقطاع غزة .

وتمنى أبو غطوسة ان يوفق في صفوف فريق الصداقة النادي العريق في عالم كرة القدم بغزة , وحول تفاصيل انضمامه لفريق الصداقة الرياضي, قال أبو غطوسة انه جاء بعد مفاوضات حثيثة وطويلة مع العديد من الأندية الفلسطينية الكبيرة في غزة , وانضم في النهاية لنادي الصداقة لعدة أسباب مختلفة , منها الانضباط والاحترام للفريق الأول بالإضافة لقيادة الصداقة الرياضي مجلس إدارة على كفاءة عالية .