الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال حفل افتتاحها - جامعة الامة بغزة تكرم احمد بحر

نشر بتاريخ: 24/10/2009 ( آخر تحديث: 24/10/2009 الساعة: 20:53 )
غزة - معا - كرمت جامعة الأمة للتعليم المفتوح الدكتور احمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي خلال حفل افتتاحها الذي أقامته اليوم في مركز رشاد شوا الثقافي بغزة، وذلك بحضور وزير التعليم العالي في الحكومة المقالة محمد عسقول ممثلا عن رئيس الوزراء المقال وعدد كبير من الوزراء والنواب وقادة الفصائل ورؤساء الجامعات والمعاهد وقادة الفكر.

وقدمت الجامعة ممثلة برئيسها ماهر صبرة درع الجامعة للدكتور بحر تكريما له على جهوده التي بذلها في دعم الجامعة.

وفي كلمة له هنأ د. بحر الجامعة إدارة وعاملين بمناسبة الافتتاح ومرور عام على العمل فيها, مثمنا الدور الذي تقوم به في خدمة الطلبة في كافة تخصصاتها خاصة في مجال التعليم المفتوح الذي يسمح للجميع بأن يلحق بالركب العلمي والحضاري، مبينا أن التعليم في فلسطين تعرض لمؤامرة كبيرة.

وعبر عن اعتزازه بفلسفة الجامعة التي تربي جيلا مؤمنا بفلسطين الوطن والقضية ما له من الأثر الكبير على طريق تحرير فلسطين، وقال " رغم الحصار والإغلاق شعبنا يتقدم في جميع المجالات لا سيما في مجال التعلم".

وفي سياق آخر هاجم د. بحر المرسوم الذي اصدره الرئيس محمود عباس الخاص بتحديد موعد الانتخابات الفلسطينية الشاملة مطلع العام القادم، مؤكدا ان هذا القرار يكرس الانقسام الفلسطيني ويخدم المصالح الصهيونية والأجندة الأمريكية على حد قوله.