الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي أهلي الرام ينظم يوماً رياضياً لأندية الطلائع في ضواحي القدس

نشر بتاريخ: 25/10/2009 ( آخر تحديث: 25/10/2009 الساعة: 08:36 )
القدس - معا - ياسين الرازم - نظم نادي اهلي الرام الجمعة يوما رياضيا لأندية القدس ضمن مشروع الاندية الصديقة للطلائع و الذي تشرف عليه اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية و بدعم من منظمة اليونيسف و ذلك في العاب كرة السلة و الطائرة و تنس الطاولة ، و قد شارك في اليوم الرياضي , كل من نادي العيزرية , جمعية الشبان المسلمين /حزما , نادي بيت عنان ,نادي الزعيم , بالاضافة الى نادي اهلي الرام . و قد تواجد اكثر من 70 من فئة الطلائع من الذكور و الاناث و بعد مباريات استمرت منذ الصباح و اتسمت بالمنافسة الشريفة و الودية كانت النتائج على الشكل الاتي :
في كرة الطائرة :-
فوز جمعية الشبان المسلمين /حزما على نادي اهلي الرام بنتيجة 3: 1
-فوز نادي بيت عنان على نادي اهلي الرام بنيتجة 3 :صفر
- فوز نادي بيت عنان على جمعية الشبان المسلمين /حزما بنتيجة 2 : 1
وبذلك حل نادي بيت عنان أولا و فريق جمعية حزما ثانياً
في كرة السلة : -
فوز نادي أهلي الرام على نادي العيزرية بنتيجة 22 : 6
في كرة الطاولة :
شارك 16 لاعب , و قد تم تقسيم اللاعبين الى اربع مجموعات ولعبت كل مجموعة بنظام نصف الدوري وفي الدور الثانية اتبع نظام خروج المغلوب من مرة واحدة حيث حصل اللاعب ادم عزام على بطولة الدوري بعد فوزه في المبارة النهائية على لاعب جمعية الشبان المسلمين / حزما ابراهيم كنعان الذي حصل على المركز الثاني , بينما كان المركز الثالث من نصيب اللاعب محمد فريد من نادي بيت عنان .

اما في مباريات كرة الطاولة – اناث فقد كانت النتيجة على الشكل الاتي:
حصلت اللاعبة اكرام صلاح الدين من جمعية الشبان المسلمين حزما على المركز الأول ،و مروى خليل من نادي الزعيم على المركز الثاني , و اللاعبة شروق كنعان من جمعية الشبان لمسلمين /حزما على المركز الثالث.

و في نهاية اليوم الرياضي تم توزيع الجوائز التقديرية على الفائزين و التي تم تقديمها من نادي اهلي الرام . كما و قدم النادي وجبة افطار و مشروبات لجميع المشاركين بالاضافة الى شنط الى جميع الفتيات المشاركات و الى فريق العيزرية المكون من مركز الامل للايتام .

و قد اشرف على تنظيم البطولة خليل غزاونة " رئيس نادي اهلي الرام " , و عبد اللطيف ريان , محمد غزاونة ، عبد الله كنعان ، عبد الكريم صلاح الدين , احمد جاموس اسماعيل الياس, جهاد ضرغام عبد العزيز ،وقد حضر ياسين الرازم منسق المشروع لمنطقة القدس جانب من اللقاءات من ناحية اخرى من المقرر ان ينظم نادي اهلي الرام اليوم الرياضي الثاني بكرة القدم للذكور والفتيات يوم الجمعة المقبل بمشاركة جميع الأندية الصديقة للطلائع في محافظة القدس وذلك تحضيراً للتصفيات التمهيدية للمحافظة التي ستجري في العشرين من الشهر القادم .