الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتصالات البطل وبلدية الخضر الوصيف

نشر بتاريخ: 25/10/2009 ( آخر تحديث: 25/10/2009 الساعة: 14:46 )
الخليل-معا- استضاف ملعب الحسين بن علي بطولة سباعيات المؤسسات و التي أقامها التواجد الدولي وبالتعاون مع بلدية الخليل حيث شارك في البطولة ثمانية فرق تم توزيعها على مجموعتين وهي كالأتي:
المجموعة الأولى: لجنة الاعمار- جوال – الاتصالات – راديو الحرية.
المجموعة الثانية: التواجد الدولي – بلدية الخضر – بلدية الخليل – طارق بن زياد.

في المجموعة الأولى تأهل فريقا جوال و الاتصالات بعد اكتساح الاتصالات لجنة الاعمار وتعادل الاتصالات مع جوال وفوز الاتصالات على الحرية إداريا.
وتأهل جوال بعد تعادلين مع الاتصالات ولجنة الاعمار.

وفي المجموعة الثانية تأهل فريقا بلدية الخليل وبلدية الخضر حيث فازت بلدية الخضر على التواجد الدولي وطارق بن زياد و التعادل مع بلدية الخليل.

وفازت بلدية الخليل على طارق بن زياد وعلى التواجد الدولي و التعادل مع الخضر.
وفي الدور الثاني التقى فريقا بلدية الخضر وجوال لينتهي بفوز بلدية الخضر بضربات الترجيح بعد تعادل الفريقين وينتقل إلى المباراة النهائية.

وفي المباراة الثانية التقى فريق الاتصالات فريق بلدية الخليل وبضربات الجزاء فاز ت الخضر
2- 1 حيث أضاع لفريق البلدية النجم عماد ناصر الدين وفارس العيدة وأحرز سليم شاهين فيما احرز خالد ابو غوش و ابوالمجد للاتصالات وينتقل لملاقاة بلدية الخضر في النهائي

وبحضور نائب مدير البعثة في التواجد الدولي أقيمت المباراة النهائية بعد أخذ الصور التذكارية و تميزت المباراة النهائية باللمحات الفنية و الندّية من قبل الفريقين خاصة مع نجوم الفريقين خالد ابو غوش ومنذر صبيح وحارس الاتصالات المتألق إبراهيم زماعرة.

حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي ليحتكم الفريقين إلى ضربات الترجيح وتحسم لفريق الاتصالات حيث أحرز للاتصالات خالد ابو غوش وعماد حماد وهيثم دويك فيما أحرز لبلدية الخضر يوسف صايل احمد صلاح وأضاع منذر صبيح ليفوز فريق الاتصالات بكأس البطولة .

وفي نهاية اللقاءات قدم محمود ابو صبيح منسق البطولة شكره إلى التواجد الدولي لدعمه هذه البطولة ومقدما تحيات وتهاني رئيس بلدية الخليل خالد اعسيلي إلى الفرق المشاركة ومن ثم تحدث نائب رئيس بعثة التواجد الدولي في الخليل مقدما شكره إلى الفرق المشاركة وبلدية الخليل لاستضافتهم البطولة ولحكام البطولة وقاد اللقاءات كل من عبد الرحيم ابو حديد، احمد سلامة ،غيث غيث، محمود ابو صبيح، رامي شاهين.
قدمت بلدية الخليل درع تقدير الى بعثة التواجد الدولي
تم توزيع الدروع التقديرية على جميع الفرق المشاركة
تكريم ادارة ستاد الحسين لاستضافتهم البطولة
اشرف على البطولة محمود ابو صبيح وأحمد كمال من التواجد الدولي.