السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انعقاد الجمعية العمومية للمركز الفلسطيني لحقوق الإنسان

نشر بتاريخ: 25/10/2009 ( آخر تحديث: 25/10/2009 الساعة: 16:48 )
غزة-معا- انعقدت صباح اليوم الأحد الجمعية العمومية للمركز الفلسطيني لحقوق الإنسان.

وبدأ الاجتماع بعرض للتقرير الإداري قدمه راجي الصوراني، رئيس مجلس الإدارة، الذي استعرض صورة تدهور أوضاع حقوق الإنسان خلال الفترة الماضية، مبيناً أن ذروة هذا التدهور تمثلت في العدوان الأخير الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة أواخر ديسمبر 2008.

واستعرض الصوراني نشاط المركز في مواجهة هذا التدهور، مبرزاً النشاطات الرئيسة للمركز ووحداته، بما في ذلك الجهود لملاحقة مجرمي الحرب الإسرائيليين، علاوة على جهود المركز في مواجهة الانتهاكات الداخلية الفلسطينية. وصادق أعضاء الجمعية العمومية على التقرير الإداري المقدم.

كما تم خلال الاجتماع استعراض التقرير المقدم من قبل مدقق حسابات المركز، شركة أرنست آند يانج، وتمت المصادقة عليه، كما تمت المصادقة على اختيار المدقق ذاته للسنة المالية الحالية 2009، وكذلك المصادقة على الموازنة المالية المقترحة.

وانتخب أعضاء الجمعية العمومية مجلس ادارة جديد للعامين المقبلين وهم كل من راجي الصوراني، جبر وشاح، اياد العلمي، وحمدي شقورة، على أن يعقد الأعضاء المنتخبون اجتماعاً لاحقاً لتوزيع المناصب الإدارية.

يشار الى أن الاجتماع عقد بحضور عماد الباز، مسجل الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني، باعتبار أن المركز مسجل كشركة غير ربحية وفقاً للقانون.