الأحد: 08/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنظمه معا- الأزهر تشارك في أضخم برنامج مسابقات بين الجامعات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 26/10/2009 ( آخر تحديث: 26/10/2009 الساعة: 11:14 )
غزة- معا- قال خالد أبو عمرة مسؤول الأنشطة الرياضية بجامعة الأزهر بغزة أنه وقع الاختيار على الجامعة لتشارك في برنامج النجوم وهو أَضخم برنامج مسابقات بين الجامعات الفلسطينية تنفذه شبكة "معا" بالتعاون مع الجامعات الفلسطينية و بتمويل من الاتحاد الأوروبي.

واضاف "نحن في جامعة الأزهر قد اكتسبنا مهارة سابقة ضمن ما خاضه فريق الجامعة من مسابقات محلية وخارجية تكللت بالفوز الساحق والحصول على المراكز الأولى".

وكانت شبكة "معا" قد عقدت مؤخراً ورشة عمل في مدينة رام الله بحضور جميع المتسابقين وممثلي الجامعات الفلسطينية المشاركة في البرنامج في إطار تحضيرها لإنتاج برنامج المسابقات بين الجامعات الفلسطينية.

قدم خلالها منتج البرنامج علاء الدين العبد موجزاً عن أهم انجازات شبكة "معا" خلال الأعوام السابقة على صعيد وكالة "معا" الإخبارية المستقلة وشبكة "معا" الإذاعية وشبكة "معا" التلفزيونية، ثم استعرض فكرة برنامج المسابقات بين الجامعات "النجوم"، مؤكداً على أهمية إنتاج هذا النوع من البرامج، والذي يعتبر الأضخم والأول من نوعه فلسطينيا.

وقدم العبد الشكر للاتحاد الأوروبي على تمويله لبرنامج المسابقات بين الجامعات وإتاحة الفرصة لشبكة "معا" لتقديم برنامج تلفزيوني مميز وفريد من نوعه.