الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين في البتروكيماويات في جنين تناقش اوضاع النقابة

نشر بتاريخ: 26/10/2009 ( آخر تحديث: 26/10/2009 الساعة: 11:40 )
جنين- معا- عقدت نقابة العاملين بالبتروكيماويات في الاتحاد العام لعمال فلسطين /محافظة جنين اجتماعا بحضور رئيس النقابه مصطفى ابو صلاج واعضاء الهيئه الادارية.

وتم مناقشة اوضاع النقابة الحالية خاصة بعد عودة رئيس النقابة واستقالته من عضوية الاتحاد العام لنقابات العمال الى الاتحاد العام لعمال فلسطين في المحافظة، وتم وضع برنامج عمل لتطوير النقابه وتعزيز اليات العمال التي سيتم تنفيذها في المرحله القادمة.

واعرب مصطفى ابو صلاج عن شكره للامين العام حيدر ابراهيم واعتباره الامين العام الشرعي وان الاتحاد العام لعمال فلسطين هو الاتحاد الشرعي والذي يمثل عمال فلسطين في الوطن والشتات.

وافاد ابو صلاج بانه قدم استقالته من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والانضمام الى الشرعيه النقابيه الوطنيه وهو الاتحاد العام لعمال فلسطين، وقد صادقت الهيئة الادارية على عودة رئيس النقابة ورفع توصياته الى النقابة العامة والاتحاد العام لعمال فلسطين من اجل اتخاذ الاجراءات اللازمة لتصويب امور النقابة وتفصيلها.

من جانبه افاد محمود ابو الوفا رئيس الاتحاد في جنين بأن الاتحاد سيقوم باجراء انتخابات نقابية لكافة النقابات الفرعية في المحافظة.