الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعدادا لماراثون نابلس اللجنة العليا تكثف من اجتماعاتها

نشر بتاريخ: 26/10/2009 ( آخر تحديث: 26/10/2009 الساعة: 22:29 )
نابلس- معا - وضاح العيسوي - عقدت اللجنة العليا لماراثون كرمالك يا نابلس والذي سيقام بتاريخ6/11 اجتماعا لها في مقر بلدية نابلس حيث تم عمل مراجعة شاملة لكافة البنود المتعلقة بسير العمل حيث قام السيد مهند الرابي بشرح لآخر التطورات ومن ثم تم الاتفاق على الأمور التالية :
تم اعتماد التصميم الخاص ببوابة الانطلاق والنهاية بعد اجراء بعض التعديلات عليه
والطلب من دائرة العاقات العامة في جامعة النجاح بتكثيف الجهود فيما يخص تعريف كافة الطلبة وتحفيزهم على المشاركة إضافة لموضوع التغطية الإعلامية والإعلانية
تم الاتفاق على أن تقوم وزارة الشباب بإرسال ممثلين عنهم إلى سباق الضاحية الذي تقيمه وزارة التربية بتاريخ 29/10/2009 بهدف حثهم على المشاركة في الماراثون
تم الاتفاق على ضرورة متابعة الاجتماع مع اتحاد المعاقين بهدف تحفيزهم على المشاركة بكافة المحافظات، حيث سيقوم السيد أمين بشارات و د. بدر من جامعة النجاح بمتابعة الموضوع
تم الاتفاق على أن تقوم اللجنة العليا بمتابعة أمور التحضيرات الخاصة بالحفل النهائي .
تم تكليف تيسير نصرالله ومهند الرابي للاجتماع مع الدكتور رامي الحمدالله رئيس جامعة النجاح الوطنية بخصوص الترتيبات لحضور الدكتور سلام فياض رئيس الوزراء للماراثون .
تم الاتفاق على أن تقوم بلدية نابلس بتوفير سيارة حجم كبير من اجل التصوير أثناء الماراثون حيث ستتحرك هذه السيارة أمام ألمتسابقين الأوائل بالإضافة إلى توفير سيارة لمساعدة المتسابقين أثناء السباق في حال حدوث أي خلل .

تم الاجتماع مع م. عماد لبادة بخصوص مناقشة موضوع مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة (الكراسي المتحركة) وتم الاتفاق على أن يكون هناك اجتماع مع المشاركين بحضور م. عماد. وأعضاء اللجنة العليا، وتم خلال اللقاء إطلاع المهندس عماد على أهمية وضرورة مشاركة هذا القطاع بالإضافة إلى هدف اللجنة العليا لعمل سباق آخر بعد الماراثون للمسئولين ولرجال الأعمال بهدف جمع تبرعات لمساعدة قطاع ذوي الحاجات الخاصة وبالتنسيق معهم .
من ناحية اخرى قال وضاح العيسوي عضو اللجنة الاعلامية ان عملية التسجيل في مكاتب مديريات الشباب والرياضة تجري على قدم وساق وهناك اهتمام غير مسبوق من المحافظات للمشاركة في هذا الماراثون .