السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة خطوات في نادي الشمس الرياضي تبدأ تدريباتها الكروية

نشر بتاريخ: 26/10/2009 ( آخر تحديث: 26/10/2009 الساعة: 22:38 )
غزة - معا - مهند دلول - باشرت مدرسة خطوات في نادي الشمس الرياضي, تدريباتها مؤخراً على ملعب النادي المعشب, وذلك عقب حصولها على ثقة المؤسسة لتكون إحدى عشرة مدارس كروية تابعة لخطوات في قطاع غزة.

وكانت مؤسسة خطوات منحت مؤخراً ناديي الشمس وشباب رفح ثقتها في تشكيل مدارس كروية, تشرف عليها المؤسسة لتنضم إلى أسرة المؤسسة الرياضية في مختلف المحافظات الجنوبية.

من ناحيته قدم بسام أبو شريعة رئيس نادي الشمس الرياضي, شكره الخاص إلى مؤسسة خطوات بعد حصول ناديه على ثقة المؤسسة ومنحه فرصة تشكيل مدرسة الكرة في النادي.

وقال أبو شريعة : " نشعر بالفخر عقب حصولنا على ثقة مؤسسة كبيرة مثل خطوات, ونطمح إلى التأكيد على أحقيتنا بهذه الثقة الغالية ", وأضاف : " الجميع في النادي يدرك مدى المسئولية الملقاة على كاهلهم عقب الإعلان عن تشكيل مدرسة خطوات في نادي الشمس, لذلك نحن مصممون على النجاح ".

جدير بالذكر أن نادي الشمس الرياضي شهد مؤخراً انتفاضة رياضية, تمثلت في إعادة تعشيب ملعبه الرياضي, وإنشاء مسبحه الخاص, مع تشكيل مدارسه الكروية الخاصة مما منحه بريقاً خاصاً على الرغم من تعرضه للتدمير خلال الحرب الإسرائيلية التي اندلعت سابقاً على مدينة غزة.