الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سلفيت الرياضية يفوز على مركز طولكرم بكرة السلة

نشر بتاريخ: 27/10/2009 ( آخر تحديث: 27/10/2009 الساعة: 10:45 )
سلفيت - معا- ضمن مباريات كرة السلة للدرجة الثانية فاز نادي سلفيت الرياضي الثقافي على شقيقه نادي مركز طولكرم الرياضي في مباراة متوسطة المستوى بواقع 40- 26 نقطة .
بدأ اللقاء بحذر بين الفريقين وبعد ذلك فرض لاعبو سلفيت سيطرتهم على اللعب وتناقلوا الكرات بتركيز عالي وقد استطاع لاعبو سلفيت إنهاء الربع الأول بواقع (11-2) .

في الربع الثاني واصل أبناء سلفيت التقدم بفضل التسديد من خارج المنطقة الأمر الذي أدى إلى توسع النقاط بين الفريقين وسيطرة سلفيت شبه الكاملة على مجريات هذا الشوط لينتهي الربع الثاني بنتيجة (23-11) .

وفي الربع الثالث واصل سلفيت تعزيز فوزه وتواصل فارق الأهداف وعمل مدرب الفريق على إشراك كافة اللاعبين في المباراة لأنه حسم المباراة لينتهي الربع الثالث بواقع (32- 15) .

وفي الربع الرابع افاق فريق مركز طولكرم واستطاع لاعبه محمد حسم تسجيل ضرتين من خارج المنطقة ولكن هذا لم يسعف المركز حيث فاز سلفيت بواقع (40-25) .

برز من سلفيت محمد عبد القادر ومجد مصطفى ورائد يسار وبرز من المركز محمد حسن ، حكم المباراة حكم أول نصر عورتاني ، حكم ثاني عنان ضراغمة ، المسجل مفيد عبد الله ، الميقاتي عماد قصراوي وراقب المباراة حاتم احمد .

· مثل فريق سلفيت : إبراهيم عبد القادر ، محمد سمير ، زكريا هاني ، أسامة واصف ، عبد المنعم الرمال ، رائد يسار ، ايهاب جمال ، عمر سمير ، مجد مصطفى ، رامي عمر أسامة عمر.

مثل فريق طولكرم : احمد جرار ، نور عمارة ، ادم صبري ، محمود حميدي ، محمد حسن، طارق نواف ، غبن تركمان ، محمد اديب .