الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

النقابات المهنية بغزة تطلع على أنشطة نقابة الإداريين والموظفين

نشر بتاريخ: 27/10/2009 ( آخر تحديث: 27/10/2009 الساعة: 14:36 )
غزة- معا- اطلع وفد من تجمع النقابات المهنية بغزة يرأسه سهيل أبو احمد رئيس التجمع، على الأنشطة والفعاليات التي تنظمها نقابة الإداريين ونقابة الموظفين في القطاع العام، واستمع الوفد إلى شرح واف عن هذه الأنشطة والخدمات التي تقدمها النقابتين للأعضاء.

وضم وفد تجمع النقابات كل من نقيب المهندسين د.أسامة العيسوي، ورئيس منتدى الإعلاميين الصحفي عماد الإفرنجي والمهندس كنعان عبيد رئيس سلطة الطاقة.

وخلال زيارة الوفد لنقابة الموظفين تحدث رئيس التجمع أبو احمد عن الدور الكبير الذي لعبته نقابة الموظفين منذ تأسيسها ووقوفها بوجه الكثير من المشاكل والعقبات التي واجهته الموظفين في القطاع العام، مؤكدا على دعم تجمع النقابات لهذه النقابة والدور الهام والمنوط بها نحو التطوير والارتقاء بموظفي القطاع العام والدفاع عن حقوقهم وقضاياهم.

واستمع الوفد من نقيب الموظفين محمد صيام إلى تقرير حول عمل النقابة منذ تسلم مجلس الإدارة الجديد، والسعي الجاد للتواصل مع ديوان الموظفين العام والنقابات المهنية الأخرى وتعزيز وتوثيق العلاقة معهم.

ومن جانبه أثنى نقيب المهندسين د.أسامة العيسوي على دور نقابة الموظفين وجهودهم، مؤكدا على أهمية توثيق الصلة والتعاون مع النقابات الأخرى على المستوى العربي والدولي لدعم الأنشطة والفعاليات وتبادل الخبرات.

والتقى وفد تجمع النقابات المهنية بمجلس إدارة نقابة الإداريين، ورحب نقيب الإداريين الدكتور محمد المدهون بوفد تجمع النقابات المهنية، مثمنا الدور الكبير لتجمع في رعاية العمل النقابي في فلسطين، واثنى على جهود التجمع في التصدي للقضايا النقابية الهامة ودعم التجمع لحقوق النقابيين.

وقدم محمد السباح عضو مجلس إدارة نقابة الإداريين عرضا عن الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها نقابة الإداريين والدورات وورش العمل الإدارية التي نظمتها النقابة الهادفة إلى الارتقاء بالعمل الإداري وتنمية قدرات أعضاء نقابة الإداريين.