الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كشف ملابسات سرقة أجهزة تنجيد وشيكات بقيمة 80 ألف شيقل في نابلس

نشر بتاريخ: 28/10/2009 ( آخر تحديث: 03/11/2009 الساعة: 15:40 )
نابلس- معا- كشفت مباحث شرطة نابلس اليوم الاربعاء، عن ملابسات سرقة مشغلين لتنجيد الكنب في المدينة، وضبطت الشرطة بعض الأجهزة الخاصة بالتنجيد وأثواب قماش تخص المشغل الأول وشيكات بقيمة 80 الف شيقل تخص المشغل الثاني.

وذكر المكتب الإعلامي للشرطة أن مباحث شرطة نابلس تلقت شكوى من أصحاب تلك المشاغل قبل أسبوع حول تعرض مشاغلهم للسرقة، مؤكدا أنه تم تكليف فريق عمل بمتابعة القضية وبعد كشف المعاينة والتصوير الجنائي اللازم وجمع المعلومات، تم حصر الاشتباه بأحد الأشخاص وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بالسرقة بالاشتراك مع شقيقه، وقد تم إحالة القضيتين مع المتهمين والمضبوطات إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.

وأضاف المكتب أن الشرطة أنجزت عددا من قضايا سرقة المحال التجارية في الفترة الأخيرة والتي تتم عبر خلع الأبواب في الليل، وتم تقديم المتهمين للعدالة.

من جهته أكد المقدم احمد أبو الرب نائب مدير شرطة المحافظة، أن الشرطة تقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وممتلكات المواطنين، وأن القانون فوق الجميع وسيتم محاسبة السارق حسب المادة 404 من قانون العقوبات الأردني رقم 16 لعام 1960، والتي يعاقب عليها القانون بالأشغال الشاقة المؤقتة مدة لا تقل عن ثلاث سنوات.